الاخبار العاجلة
الأردن.. الحُكم على شاب قتل زوجة أبيه أثناء إعدادها الإفطار في رمضان

الأردن.. الحُكم على شاب قتل زوجة أبيه أثناء إعدادها الإفطار في رمضان

حكمت محكمة الجنايات الكبرى على قاتل زوجة أبيه بالأشغال الشاقة المؤقتة لمدة 20 عامًا بعد إدانته بتهمة القتل القصد، وقد أيدت هذا الحكم محكمة التمييز.

وفي التفاصيل، شهدت إحدى قرى مدينة إربد في العام الماضي، خلال شهر رمضان، جريمة قتل مروعة حيث تم طعن سيدة من قبل ابن زوجها بالسكين قبيل وقت الإفطار، أثناء إعداد المغدورة لوجبة الإفطار لزوجها وابن زوجها (المتهم).

ووفقًا لقرار محكمة التمييز، كان المتهم على خلافات مع والده، الذي هدده بحرمانه من الميراث وطرده من المنزل إذا لم يتوقف عن التدخين.

وقام المتهم بإساءة معاملة والده، واعتقد أن هذه الخلافات نتجت عن تحريض زوجة والده (المغدورة) التي كانت تعيش معهما في المنزل.

في يوم وقوع الجريمة، استيقظ المتهم من نومه بعد الظهر وذهب إلى المطبخ، حيث رأى زوجة والده تعد وجبة الإفطار. وبدأ النقاش بينهما حول علاقته بوالده الذي كان نائمًا في تلك اللحظة، وبعد لحظات قليلة، اشتد غضب المتهم وأخذ سكينًا من المطبخ وهاجم زوجة والده بست طعنات في أماكن حيوية في جسدها حتى تسبب في مقتلها وتركها مضرجة بالدماء.

وفقًا لقرار الحكم، قام المتهم بسحب جثة المغدورة وإلقاها داخل بئر ماء، ثم قام بتنظيف مسرح الجريمة. بعد ذلك، توجه إلى منزل شقيقته الذي كان قريبًا من منزله وكان في حالة مريبة.

وبعد وقت قصير من دخوله منزل شقيقته، طلب من زوجها إبلاغ الشرطة بأنه قام بقتل زوجة أبيه.

وحضرت الشرطة إلى مسرح الجريمة وألقت القبض على المتهم، وتم الوصول إلى البئر وانتشال الجثة، ثم تم تحويل المتهم إلى مدعي عام الجنايات الكبرى.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).