اتصل بنا ارسل خبرا
ضبط موظف في بلدية اربد يبيع حاويات

IRBED_73049.jpg

أخبار الأردن- حولت بلدية اربد الكبرى سائق "كابسة" يعمل في البلدية إلى المدعي بعد أن تم ضبطه من قبل الأجهزة الأمنية بيع حاويات لأصحاب محال الخردى، وفق رئيس لجنة البلدية المهندس حسين مهيدات.

وأشار مهيدات لـ "الغد" إلى أن سائق الكابسة كان يبيع "الحاوية" بمبلغ زهيد لا يتجاوز الـ 5 دنانير بالرغم أن تكلفتها على البلدية تتجاوز الـ 200 دينار، لافتا إلى ان المدعي العام باشر التحقيق بالموضوع لمعرفة أعداد الحاويات التي تم بيعها.

ولفت إلى أنه ونتيجة لتلقي العديد من الشكاوي في عدد من المناطق التابعة لبلدية اربد الكبرى من اختفاء الحاويات وعدم وجودهن في الأماكن المخصصة لهن ، فقد تم إبلاغ الأجهزة الأمنية بذلك ، كما تم الإيعاز لمدير البيئة في البلدية بمتابعة الموضوع مع كافة الجهات المختصة ومحاولة مراقبة أماكن تواجد تلك الحاويات في أوقات مختلفة وبشكل دوري .

وأضاف انه ونتيجة للمتابعة الدقيقة لهذا الموضوع ، فقد تمكن احد موظفي البلدية من ضبط " سائق كابسة " يعمل في بلدية اربد الكبرى يقوم أثناء الدوام بتفريغ محتويات الحاويات في الكابسة ، ثم يعود بوقت أخر لتحميل الحاويات ثم بيعهن لأصحاب محلات الخردى .

وأكد انه تم ضبط السائق بالجرم المشهود أثناء قيامه بالبيع ، وعلى اثر ذلك تم إبلاغ الأجهزة الأمنية بهذه الحادثة التي باشرت التحقيق مع السائق وتم تحويله إلى المدعي العام.