اتصل بنا ارسل خبرا
ميلان ونابولي يكتفيان بالتعادل

hihi2-1237-300x173

سيطر التعادل الايجابي على قمة الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم بين نادي الميلان وضيفه نادي نابولي (1-1) مساء الاحد على ملعب ” السان سيرو “

دخل الميلان اللقاء بغياب المهاجم ماريو بالوتيلي بداعي الايقاف وبغياب الفرعون الصغير الشعرواي الذي لم يبدأ منذ بداية اللقاء ، ومن الدقائق الاولى ضغط الميلان على دفاعات الخصم  وكاد المهاجم باتزيني ان يفتتح النتيجة مبكراً بعد ركلة ركنية نفذها مونتوليفو جاءت الى رأس جيامباولو الذي ضربها فوق العارضة .

وفي الدقيقة 30 تمكن الروسونيري من افتتاح النتيجة عن طريق لاعب خط الوسط ماتيو فلاميني من تسديدة من خارج منطقة الجزاء عجز الحارس دي سانتس عن التصدي لها .

ولم تتم فرحة انصار الميلان سوى دقيقتين عندما ادرك المهاجم غوران بانديف النتيجة بتسجيله الهدف الاول بعد عرضية جميلة من السلوفاكي هامسيك تمكن المقدوني من اكمال الكرة بيسراه داخل المرمى في الدقيقة 33 .

واضطر المدرب ماسيمليانو اليغري الى اجراء تبديل بعد اصابة الغاني برينس بواتينغ ليعوض مكانه المهاجم الشاب الفرنسي نيانغ .

وفي الدقيقة 42 كاد الهداف الارغواياني ايدنسون كافاني ان يعطي الافضلية لفريفه بعد ان وصلته كرة طويلة من المدافع كنفارو الذي ارسلها الاول فوق الحارس ولكن ابياتي تدخل في الوقت المناسب وينقذ فريقه ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي هدف لكل شبكة .

 
more