اتصل بنا ارسل خبرا
برشلونة يطمح لمصالحة جماهيره عبر اتلتيك بيلباو

 

Pedro-213

 

بعد الهزيمة المدوية أمام بايرن ميونيخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، سيتجه متزعم الدوري الاسباني إلى إقليم الباسك من أجل مداواة جراحه والاقتراب أكثر من لقب الليجا عندما سيواجه أسود الباسك “أتلتيك بيلباو” ولآخر مرة في التاريخ على ملعب سان ماميس لحساب الجولة 33 من الدوري الاسباني.

الكثير من الحقائق والعديد من الأرقام يتم تناولها عند الحديث عن هذه المباراة، ولكننا اخترنا لكم أهم 10 حقائق خاصة بالطرفين والمباراة، نستعرضها في التقرير التالي …

الحقيقة الأولى – ستكون زيارة برشلونة هذه لملعب سان ماميس هي آخر زيارة، فأتلتيك بيلباو سينتقل الموسم القادم إلى ملعبه الجديد.

لحقيقة الثانية – سيغيب متوسط الميدان “سيرخيو بوسكيتس” عن برشلونة في هذه المباراة وذلك كإجراء احترازي خوفًا من تفاقم إصابته.

الحقيقة الثالثة – سجل سيسك فابريجاس أربعة أهداف في آخر ثلاث مباريات لفريقه في الدوري الاسباني.

الحقيقة الرابعة – تمكن البلاوجرانا من تسجيل 99 هدفًا في 32 مباراة في الدوري الاسباني، ليكون حتى الآن أفضل هجوم في الليجا، فهل يصل إلى 100 هدف في سان ماميس؟

الحقيقة الخامسة – لم يفز برشلونة سوى بمبارة واحدة من آخر ستة لقاءات خاضها خارج أرضه في جميع المسابقات، حيث تعادل في اثنين وانهزم في ثلاث.

الحقيقة السادسة – قد يفوز الفريق الكتلوني بلقب الدوري الاسباني خلال هذه الجولة من الدوري الاسباني إن هو تمكن من الفوز على أتلتيك بيلباو وانهزم ريال مدريد في ديربي العاصمة الاسبانية أمام أتلتيكو مدريد.

الحقيقة السابعة – يعود آخر فوز لأتلتيك بيلباو على برشلونة في سان ماميس إلى مايو 2006 حين تفوق على الفريق الكتلوني بثلاثة أهداف لهدف.

الحقيقة الثامنة – لم يفز أتلتيك بيلباو سوى في ثلاث من آخر عشر مباريات خاضها في الدوري الاسباني، حيث تعادل في واحدة وانهزم في ست.

الحقيقة التاسعة – انهزم الفريق الباسكي في خمس من آخر ست مواجهات جمعته ببرشلونة.

الحقيقة العاشرة – سيواصل الفريق الكتلوني الافتقاد لكل من كارليس بويول وماسكيرانو

 

المصابين فيما سيستعيد أدريانو، أما ليونيل ميسي فقد يعود للمشاركة في الليجا بعد أن غاب في آخر ثلاث نزالات محلية.

 

 

 

 
more