اتصل بنا ارسل خبرا
البايرن يواصل في ابراز عضلاته بتغلبه على فرايبورغ

 

 

hihi2-1480

 

واصل نادي بايرن ميونخ في إبراز عضلاته القوية عندما حقق الفوز السابع والعشرين له في بطولة البوندسليغا بفوزه على ضيفه فرايبورغ (1-0) عصر السبت على ملعب ” أليانز أرينا ” ضمن حساب الجولة الحادية والثلاثين من منافسات الدوري الالماني لكرة القدم . وبهذا الفوز وصل النادي البافاري الى النقطة 84 وكسر الرقم التاريخي المسجل يإسم بروسيا دورتموند 81 نقطة .

دخل فريق المدرب يوب هاينكس ارضية الملعب بالصف الثاني من اجل مباراة العودة امام نادي برشلونة الاسباني بوم الاربعاء القادم في اياب نصف نهائي بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

سيطر الفريق البافاري على مجريات الشوط الاول من حيث الاستحواذ على الكرة والضغط العالي الذي يمارسه اصحاب الارض واكتفى الفريق الزائر في المناطق الخلفية مع الاعتماد على الهجمات المترتدة ،وكاد لاعب خط الوسط الشاب ايمري كان ان يفتتح النتيجة بعد كرة مرفوعة من الرواق الايمن عن طريق البرازيلي رافينا جاءت الى اللاعب من اصل تركي ليسدّد الكرة من لمسة واحدة ليمسك بها الحارس بسهولة (24) .

وفي الدقيقة 35 تمكن اصحاب الارض من افتتاح النتيجة عن طريق لاعب خط الوسط السويسري شيردان شاكيري من ضربة حرة مباشرة من الجهة اليمنى نفذها بيسراه لتسكن في الزاوية البعيدة للحارس . لينتهي الشوط الاول على وقع هدف السويسري

الشوط الثاني

وفي الحصة الثانية دخل الفريق البافاري بنفس عزمة الشوط الاول وبنفس البداية عندما صوّب ايمري كان من خارج منطقة الجزاء تمكن الحارس من ابعادها على دفعتين (49) .

وفي الدقيقة 58 ارسل البيروفي بيتزارو تمريرة جميلة الى ماندزوكيتش الذي واجه حارس المرمى فأرسل الكرواتي الكرة من فوق الحارس (لوب) ولكن العارضة حرمته من تحقيق الهدف الثاني .

وكاد مهاجم فرايبورغ ماكس مروز ان يسجل هدف التعادل بعد كرة راسية جاءته من الجهة اليمنى تمكن الحارس توم شتارك من التصدي لها (72) .

واهدر المهاجم ماريو غوميز فرصة مضاعفة النتيجة بعد نزوله على ارضة الملعب بثواني بضربة رأسية عندما وصلته كرة مرفوعة من الظهير الايسر الايطالي كونتينتو (76) .

وفي الدقائق الاخيرة من عمر المباراة اشرك المدرب هاينكس لاعب خط لوسط خافيير مارتينيز عوضاً عن الاوكراني توماشوك للمحافظة على نتيجة اللقاء .

وفي الدقيقة 88 كاد ماريو غوميز ان يبصم على الهدف الثاني بعد ان تمكن من مراوغة الحارس فسدّد الكرة لترطم في الشباك الخارجية للمرمى . لينتهي اللقاء بفوز النادي البافاري على ارضه وبين جماهيره بهدف وحيد .

وبهذا الفوز رفع بايرن ميونخ رصيده من النقاط الى 84 ، فيما تجمد رصيد نادي فرايبورغ عند النقطة 45 في المركز الخامس .

 

 

 
more