اتصل بنا ارسل خبرا
تشيلسي يقتُل احلام بازل ويبلغ نهائي امستردام

 

 

 

jhgfdrte

 

 

بلغ نادي تشيلسي الانجليزي نهائي الدوري الاوربي بعد ان قلب تأخره بهدف الى فوز مستحق بثلاثة اهداف على ضيفه نادي بازل السويسري في اللقاء الذي اقيم مساء الخميس على ملعب ستامفورد بريدج ضمن اياب نصف النهائي من المسابقة الاوروبية الثانية ( اليوروبا ليغ ) .

 

ودخل النادي اللندني اللقاء بعد فوزه في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد في سويسرا .

 

وبهذا يكون نادي تشيلسي اول نادي في التاريخ يتأهل الى نهائي دوري الابطال والدوري الاوروبي في موسمين متتاليين .

 

كاد المهاجم السويسري ماركو ستريلر ان يفتتح النتيجة مبكراً بعد تسديدة رائعة بقدمه اليسرى جاورت مرمى بيتر تشيك . وكان الردّ سريعاً عندما مرّر المهاجم توريس كرة من فوق الدفاع وصلت الى لامبارد الذي صوب الكرة من لمسة واحدة لترتطم كرته بالقائم الايمن لتحرم البلوز من التسجيل .

 

وعاد ستريلر ليهدد مرمى النادي اللندني بتسديدة قوية من الجهة اليسرى عندما مرت كرته بجوار القائم الايسر في الدقيقة 27 . واضاع البرازيلي راميريس فرصة محققة بعد ان ارسل الكرة برعونة نحو المرمى عندما وصلته تمريرة من النيجيري موسيس ولكن الحارس سومير تألق في التصدي للكرة .

 

وفي الدقيقة 39 تعملق الحارس بيتر تشيك عندما تصدى لتسديدة المهاجم المصري محمد صلاح بعد مواجهة مباشرة بين اللاعبين . وجاءت الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع لتعلن تقدم الفريق الزائر عندما ارسل ستوكير كرة بينية ضرّب فيها دفاع البلوز لتصل الى النجم المصري محمد صلاح الذي وضع الكرة على يمين الحارس ، لينتهي الشوط الاول بهدف نظيف للفريق السويسري .

 

 

 

 

 

 

 

 

 
more