اتصل بنا ارسل خبرا
خسارة من استراليا تضعنا أمام الملحق

 

 

 vs ustralia

 

 

أخبار الأردن –

بدأت مباراة منتخبنا الوطني لكرة القدم مع المنتخب الاسترالي حيث مضت الربع ساعة الاولى بين الفريقين وسط اداء جيد لمنتخبنا الوطني الذي دافع بصلابة مع محاولات هجومية خجولة قبل ان ينقذ عامر شفيع كرة استعراضية خطيرة في الدقيقة 14 قبل ان يسجل المنتخب الاسترالي الهدف الاول عن طريق بريسكيانو .

ورغم استحواذا المنتخب الاسترالي على الكرة في فترات الشوط الاول ولكن شهدت بعض الفترات هبات هجومية لمنتخبنا الوطني عن طريق عدي الصيفي وعامر ذيب .

 

وتصدى عامر شفيع ببراعة لمعظم الكرات العرضية للفريق الاسترالي واستبسل انس بني ياسين ومحمد مصطفى بتنظيف منطقة المرمى اولا باول لينتهي الشوط الاول بفوز استراليا بهدف وحيد.

ورغم ان المنتخب بدأ الشوط الثاني بالهجوم على المرمى الاسترالي دون تركيز في اللمسة قبل الاخيرة صاحب ذلك بطءواضح في خط الوسط ليتمكن المنتخب الاسترالي من اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 60 بعد كرة عرضية اودعها المهاجم براسه في المرمى.

 

استلم المنتخب الاسترالي اللعب خاصة بعد تبديلات غير مفهومة لعدنان حمد باخراج عدي الصيفي وعامر ذيب وادخال حمزة الدردور وياسين بخيت مما أفقد المنتخب زمام المبادرة ليسجل منتخب استراليا عن طريق كروز هدفا ثالثا بتسديدة هائلة على حدود الجزاء بالدقيقة 75 قبل ان يسجل المنتخب الاسترالي الهدف الرابع براسية اثر ركلة ركنية.

 

تشكيلة المنتخب الوطني الأردني

عامر شفيع .. باسم فتحي .. محمد مصطفى .. انس بني ياسين .. عدنان عدوس .. عامر ذيب .. شادي ابو هشهش .. سعيد مرجان .. عدي الصيفي .. خليل بني عطية.. أحمد هايل

 

 

 
more