اتصل بنا ارسل خبرا
الفيصلي يتمسك بالامل والرمثا يستعيد نغمة الفوز


dddssss_e46d9.jpg




أخبار الأردن-

ضغط فريق الفيصلي على المتصدر فريق الوحدات بعد ان حقق اليوم فوزا صعبا على ضيفه فريق الشيخ حسين 1 -صفر في المباراة التي جرت على ستاد الملك عبد الله في القويسمة ضمن الاسبوع 21 وقبل الاخير من دوري المحترفين لكرة القدم.
وقلص الفيصلي الفارق مع الوحدات الى نقطة واحدة 39 مقابل 40 للوحدات واحتفظ الفيصلي بهذا الفوز بآماله في المنافسة على اللقب بانتظار ما ستسفر عنه مباراة الوحدات مع ذات راس التي ستقام غدا الخميس.
وبدا التوتر واضحا على العاب فريق الفيصلي الذي سيطر على مجريات المباراة من بدايتها وفرض ايقاعه لكنه عانى من عدم التركيز على مدار الشوطين واهدر جملة من الفرص المحققة للتسجيل قبل ان ينجح هدافه هاني الطيار في كسر القيد الدفاعي للاعبي الشيخ حسين وسجل هدف السبق والمباراة الوحيد في الدقيقة 42 من الشوط الاول.
ورغم المحاولات المستمرة للاعبي الفيصلي للتعزيز في الحصة الثانية الا ان تماسك دفاع الشيخ حسين وعدم التركيز امام المرمى فوتا فرصة التعزيز لكن الفيصلي حقق الاهم وظفر بنقاط المباراة الثلاث.
وعلى ستاد الحسن في اربد استعاد فريق الرمثا شيئا من اعتباره بعد ان حقق فوزا مستحقا على فريق البقعة 2 -1 في مباراة تساوت فيها الكفة فنيا بين الطرفين مع افضلية نسبية للاعبي الرمثا الذي رفع رصيده الى 29 نقطة وهو نفس رصيد البقعة الذي واصل عروضه المتراجعة.
افتتح التسجيل للبقعة احمد حسني في الدقيقة العاشرة من الشوط الاول عبر جملة تكتيكية متناغمة, وانتظر الرمثا حتى الدقيقة 47 لادراك التعادل عن طريق ركلة جزاء نفذها هداف الدوري حمزة الدردور بنجاح لتتساوى الكفتان.
وتمكن المدافع شادي ذيابات من تعويض الاهدار العجيب للفرص من المهاجمين عندما خطف هدف الفوز الثمين في الدقيقة 80 من عمر المباراة فيما فشلت كل المحاولات البقعاوية لادراك التعادل ويخرج الرمثا بفوز ثمين في توقيت مناسب لاعادة الثقة بين اللاعبين والجماهير.


























 
more