اتصل بنا ارسل خبرا
الوحدات يتوج بكأس دوري المناصر للمحترفين


sxsss_19e5c.jpg

أخبار الأردن-

اختال نجوم فريق الوحدات وتمختروا وهم على منصة التتويج بلقب بطولة دوري المحترفين للمرة 13 في تاريخ النادي وسط حضور جماهيري كبير احتفل بالابطال عبر لوحات زاهية زينت المدرجات.

وتوج مندوب سمو الامير علي بن الحسين ونائبه صلاح صبرة فريق الوحدات بكأس البطولة وسلم الميداليات الذهبية للاعبي الفريق البطل لتبدأ بعدها افراح الاخضر التي امتدت في موكب فرح طاف المناطق المحيطة بستاد الملك عبد الله وصولا الى مقر النادي .

وكان اللقاء الذي جمع الوحدات البطل مع فريق المنشية قد انتهى الىفوز الوحدات بهدفين مقابل هدف واحد ليرفع الوحدات رصيده الى46 نقطة .

وبفوز فريق العربي على الرمثا 3-1  وخسارة المنشية امام البطل ستقام مباراةفاصلة بين الفريقين بعد ان تساوى رصيدهما النقطي 25 لكل منهما وذلك لتحديد هوية الفريق الذي سيرافق فريق الشيخ حسين في رحلة العودة الى دوري اندية الدرجة الاولى فيما نجا فريقالصريح من الهبوط بعد فوزه الكبير علىشباب الاردن 4- 1 فيما انتهى لقاء الفيصلي الوصيف والبقعة الى  فوز الفيصلي بنتيجة 2 -1 وانتهى لقاء فريق ذات راس مع الحسين اربد بفوز الحسين 3-1 وفاز الجزيرة على الشيخ حسين بنتيجة 2- صفر.

ولعب فريق الوحدات المباراة بتشكيلته الاساسية وحرص المدير الفني عبد الله ابو زمع على اللعب بطريقة هجومية قوامها الثنائي المخضرم رأفت علي وعامر ذيب الى جانب الثنائي الشاب محمود زعترة ومنذر ابو عمارة في حرص المنشية على تأمين منطقته الخلفية ومن ثم الاعتماد على الكرات الرمتدة عن طريق ابو كبير وشديفات ومالك الذين انطلقوا من مختلف المحاور دون ان ينجحوا في فك الشيفرة الدفاعية لطارق خطاب والعائد باسم فتحي وفراس شلباية ومن خلفهم عامر شفيع.

ودانت الافضلية في وسط اللعب للوحدات الذي سيطر واستحوذ على الكرة لاطول فترة ممكنة لكن دون ان ينجح في تهديد المرمى بصورة حقيقية باستثناء مشهدين, الاول عن طريق منذر ابو عمارة الذي واجه المرمى من وضع مثالي فسدد بجوار القائم والثانية لزعترة الذي ارتقى للكرة على بعد امتار من المرمى دون ان ينجح في تسديدها لتخرج وينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

واستهل الوحدات الشوط الثاني بهجوم كاسح على وقع هدير جمهوره الكبير الذي تغنى برأفت علي الذي رد التحية بأحسن منها عبر تسديدة صاروخية من خارج الجزاء عانقت شباك المنشية في الدقيقة 54.

وكاد منذر ابو عمارة يعزز بتسديدة زاحفة بعد فاصل مرواغة مرت بجوار القائم وجرب الياس حظه برأسية علت العارضة .

واهدر الوحدات فرصتين محققتين للتسجيل بعد ان تأخر زعترة في التمرير لمنذر المواجه للمرمى قبل ان يتلكأ ابو عمارة في التسديد وهو على فوهة المرمى فيما رد احمد ابو كبير بتسديدة قوية تصدى لها شفيع ببراعة.

واهدر المساعيد فرصة خرافية لادراك التعادل بتدخل رائع لعامر شفيع في حين لم يهدر احمد الياس هدية ابو عمارة وسدد كرة متقنة في الزاوية الصعبة لحارس المنشية معزز تقدم الاخضر في الدقيقة 76.

وفي الدقيقة 87 قلص البديل حسن المساعيد الفارق مع الوحدات بتسديدة صاروخية استقرت في شباك عامر شفيع.


















 
more