اتصل بنا ارسل خبرا
غانا تسحق كوريا الجنوبية برباعية نظيفة و تحذر الماكينات الالمانية

oooldllkood_3f3dd.jpg



أخبار الاردن -


وجه المنتخب الغاني تحذيرا شديد اللهجة لمنافسيه في كأس العالم 2014 وخاصة المنتخب الألماني ، وحقق انتصارا كبيرا على نظيره الكوري الجنوبي حيث تغلب عليه 4-صفر في المباراة الودية التي جمعت الفريقين صباح الثلاثاء بولاية ميامي الأمريكية.
 
كان جوردان آيو مهاجم سوشو الفرنسي أبرز عناصر الفريق الغاني في المباراة حيث سجل ثلاثة من أهداف المنتخب بينما كان الهدف الآخر من نصيب أسامواه جيان.
 
وجاءت الهزيمة المهينة لتضرب معنويات المنتخب الكوري الذي يستعد لمنافسة منتخبات روسيا والجزائر وبلجيكا في المجموعة الثامنة بالمونديال.
 
أما المنتخب الغاني فقد عزز ثقته قبل المنافسة الشرسة التي يتوقع خوضها أمام ألمانيا والبرتغال وكذلك المنتخب الأمريكي في المجموعة السابعة بكأس العالم التي تنطلق بالبرازيل يوم الخميس المقبل.
 
افتتح جوردان آيو التسجيل للنجوم السوداء في الدقيقة 11 حيث انقض على عرضية لم يلحق بها كيفن برينس بواتينج لاعب ميلان ، وسدد الكرة بقوة لترتطم بأحد لاعبي كوريا وتسكن الشباك.
 
وقبل دقيقة من نهاية الشوط الأول ، أضاف أسامواه جيان لاعب العين الإماراتي الهدف الثاني للمنتخب حيث انطلق من قرب منتصف الملعب مستغلا خلل دفاعي واضح وسدد الكرة من حدود منطقة الجزاء إلى داخل الشباك على يسار الحارس.
 
وجاء الهدف الثالث من هجمة منظمة في الدقيقة 53 انتهت بتهيأة الكرة إلى جوردان آيو الذي سددها بقوة من خارج منطقة الجزاء إلى داخل الشباك.
 
وأكمل آيو ثلاثيته قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة عندما تلقى عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء واندفع ليزج بالكرة إلى داخل مرمى الكوريين معلنا فوز غانا 4-صفر.
 
more