اتصل بنا ارسل خبرا
رسالة هودجسون لبيرلو تتصدر الصحف الإنجليزية


pipipipipi_65d00.jpg


أخبار الاردن -


لا تزال العروض التي قدمها النجم الإيطالي المخضرم أندريا بيرلو في موقعة خروج المنتخب الإنجليزي من دور الثمانية لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) على يد نظيره الإيطالي ، عالقة في أذهان الإنجليز ، حتى بات نجم يوفنتوس بمثابة الشبح الذي تخشاه الجماهير الإنجليزية عندما يصطدم الفريقان من جديد يوم الأحد المقبل في أولى مبارياتهما ببطولة كأس العالم 2014 المقامة بالبرازيل.
 
فقد لعب بيرلو /35 عاما/ دور البطولة طوال مباراة الفريقين بالبطولة الأوروبية ولقن الإنجليز درسا لا ينسى في مهارات الاحتفاظ بالكرة ودعم الهجوم ، لكن الفريق الإيطالي لم يترجم فرصه إلى أهداف حينذاك وحسمت المباراة بضربات الجزاء الترجيحية لصالح الأزوري.
 
والآن قبل أيام قليلة من تجدد المواجهة في مونديال البرازيل ، حرص روي هودجسون المدير الفني للمنتخب الإنجليزي على أن يطمئن الجماهير وكذلك يعزز الثقة لدى لاعبيه ، ووجه رسالة صريحة أكد من خلالها أن ما حدث في يورو 2012 لن يتكرر وأنه يعرف ماذا سيفعل لإخماد خطورة بيرلو وتحجيم تحركاته.
 
وتصدرت رسالة هودجسون عناوين الصحف الإنجليزية صباح الثلاثاء ، حيث ذكرت "ديلي ستار" أن هودجسون أكد على أن فريقه سيوقف نجم يوفنتوس ، وأنه لم يعد "يرهب لاعبيه" ، مضيفا أن منتخب الأسود الثلاثة سيكون الطرف المهيمن على المواجهة المرتقبة.
 
وأبدى هودجسون ثقة كبيرة بقوله إن الأهم من الحديث عن كيفية إيقاف بيرلو هو الحديث عن أن فريقه سيلعب أمام إيطاليا هذه المرة بشكل أفضل مما قدمه في المواجهة السابقة.
 
وذكرت "ميرور" أن هودجسون وعد بأن المنتخب الإنجليزي سيهاجم بكل قوته أمام منافسه الإيطالي ، معترفا بأن الإنجليز هم من فرطوا في مباراة يورو 2012 ولم يتمكنوا من التعامل بالشكل الصحيح مع بيرلو وقتها.
 
لكنه أكد أن فريقه مستعد بشكل أفضل الآن وأن المنتخب الإيطالي هو من سيعاني من أجل إيقاف لاعبي إنجلترا.
 
واتفق جاك ويلشير مع مدربه على قدرة الفريق الإنجليزي الآن على التصدي لخطورة بيرلو مؤكدا أن المنتخب مفعم بالطاقة التي تؤهله لإزعاج نظيره الإيطالي ، وكشف أيضا في تصريحات لصحيفة "تلجراف" عن أن فريقه استعد جيدا للتعامل مع درجات الحرارة المرتفعة في ماناوس التي تحتضن المباراة.
 
 
more