اتصل بنا ارسل خبرا
الفيصلي يستقبل المدرب الصربي ماركو برينتوفيتش ويوقع مع الزوي

FAYSALI_08648.jpg
أخبار الاردن_
استقبل النادي الفيصلي المدرب الصربي ماركو برينتوفيتش، بهدف التعاقد معه للعمل مدربا للياقة البدنية في صفوف الفريق، استعدادا لبطولة الأندية العربية لكرة القدم التي تستضيفها مصر خلال الفترة من الحادي والعشرين من تموز (يوليو) الحالي ولغاية الخامس من آب (أغسطس) المقبل، بمشاركة 12 فريقا تم توزيعها إلى 3 مجموعات، بعدما أوقعت القرعة ممثل الكرة الأردنية في المجموعة الأولى، التي تضم إلى جانبه الأهلي المصري، نصر حسين داي الجزائري والوحدة الإماراتي، إلأى جانب التحضير للبطولات المحلية المقبلة.
وجاء استدعاء برينتوفيتش، بناء على طلب المدير الفني المونتنيغري نيبوشا الذي عين المدرب الصربي خلفا لمدرب اللياقة البدنية السابق الدكتور غازي الكيلاني الذي أشرف على تدريبات الفريق في الموسم الماضي، وحقق نجاحا ملحوظا في هذا الجانب.
الفيصلي ايضا جدد أول من أمس، عقد المحترف الليبي أكرم الزوي، للعب في صفوف الفريق لموسم آخر، بعد مفاوضات شاقة خصوصا في طلب الزوي منحه الفرصة في حالة حصوله على عقد احترافي خارجي مميز عقب نهاية البطولة العربية. 
وينتظر أن يكون الفيصلي ايضا استقبل يوم أمس المحترف البرازيلي دياغو، الذي سيتم تسجيله للمشاركة مع الفيصلي في البطولة العربية للأندية فقط، على أن يلعب الفريق بالمحترفين الثلاثة البولندي لوكاس والسنغالي دومنيك منيدي والليبي الزوي في المنافسات المحلية المقبلة.
وكان الفيصلي وقع رسميا، المحترف السنغالي دومنيك للعب في صفوف الفريق لموسمين مقبلين.
وجاء توقيع دومنيك، بعد اجتيازه للاختبارات الفنية والطبية، ما دفع المدير الفني نيبوشا للتنسيب بالتعاقد معه، ويسعى الفيصلي وفق القائمين عليه، للوصول إلى مرحلة الاحترافية في التعامل مع اللاعبين خاصة المحترفين الأجانب.
الفيصلي يلاقي الحرس وديا 
يلتقي عند الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم فريق الفيصلي مع فريق الحرس الملكي على ملعب النادي في منطقة غمدان، في إطار تحضيرات "الأزرق" للمشاركة في البطولة العربية، ويرنو الجهاز الفني للفريق للاستفادة من التجربة الودية في معرفة مدى الحالتين البدنية والفنية للاعبين. 
وأجرى "الأزرق" مساء أمس جرعة تدريبية على قادها نيبوشا والجهاز المساعد والمكون من المدرب فراس الخلايلة ومدرب الحراس سلامة عيد، ومشاركة كافة اللاعبين الذين يتمتعون بمعنويات مرتفعة وإصرارا على تحقيق نتائج ويمر الفيصلي بأفضل أحواله الفنية والمعنوية، عقب موسم رائع توجه بالفوز بثنائية الدوري والكأس ومن خلال مستويات فنية متطورة نال إعجاب محبي الكرة الأردنية.
وتستمر التدريبات على الملاعب العشبية لغاية الثاني عشر من الشهر الحالي، موعد السفر للعاصمة المصرية القاهرة لإقامة معسكر تدريبي خلال الفترة من الثالث عشر ولغاية التاسع عشر من الشهر المقبل، يتخلله مباراة ودية مع فريق إنبي أو المقاصة المصريين، قبل أن يستهل مشواره في البطولة العربية بمواجهة قوية تجمعه مع بطل الدوري المصري الأهلي يوم الحادي والعشرين من الشهر الحالي.
ونجح الفيصلي في المحافظة على قوامه الرئيسي بوجود معظم عناصره المتميزة خلال الموسم الماضي وعلى رأسها بهاء عبدالرحمن، إبراهيم الزواهرة، معتز ياسين، عدي زهران، بلال قويدر، مهدي علامة، وجدد عقود كل من ياسر الرواشدة ويوسف الرواشدة وأنس جبارات ونور بني عطية وخليل بني عطية وسالم العجالين، كما تعاقد مع لؤي العمايرة وأحمد سريوة ومحمد العلاونة.
 
more