اتصل بنا ارسل خبرا
كيا موتورز تختطف أربع جوائز ضمن مسابقة ريد دوت للتصميم

 

 

kiaaaaaaa

 

 

أخبار الأردن-

 

حققت شركة كيا موتورز إنجازاً متميزاً بحصول أربع من سياراتها على جوائز مرموقة ضمن مسابقة 'ريد دوت للتصميم' للعام 2013، بما فيها جائزة 'أفضل الأفضل'، التي تعتبر المرتبة الأعلى في المسابقة حيث تتأهل لها السيارات الأفضل كل في فئتها، والتي كانت من نصيب سيارة كيا برو_سيد في فئة التصميم.

 

وإلى جانب كيا برو_سيد، كانت كل من كيا سيد وسيد سبورت واغن وكيا كارينز من بين مركبات كيا الحائزة على جوائز الـ 'ريد دوت للتصميم'، وذلك بعد اجتيازها التقييم المعتمد من قبل الجهة المانحة للجائزة. أما الاأسس المعتمدة في التقييم فمتنوعة وتشمل نواحٍ مثل مستوى الإبداع والابتكار والأداء العملي والمريح، وقوة التحمل وأثر السيارة البيئي والخصائص الذكية فيها.

 

وبهدا الإنجاز يصل مجموع الجوائز التي فازت بها كيا في هذه المسابقة منذ عام 2009 إلى عشرة جوائز، حيث حصلت عليها كل من كيا سول وفينغا وسبورتيج وريو وبيكانتو، بالإضافة إلى أوبتيما التي حازت بدورها على جائزة 'أفضل الأفضل' لعام 2011.

 

وتعتبر جائزة كيا برو_سيد 'أفضل الأفضل' الثانية التي تحصل عليها هذه المركبة؛ إذ تلت حصولها على جائزة ضمن حفل جوائز iF product design 2012. وهو خامس طراز لشركة كيا يحصل على هذه الجائزة.

 

وفي تصريح له حول هذا الإنجاز، علق مدير التصميم لشركة كيا موتورز كوربوريشن، بيتر شراير بقوله: 'لا شك في أننا فخورون بنيل عائلة كيا سيد وكيا كارينز هذه الجوائز المرموقة، فهي تترجم الجهود المتواصلة التي نبذلها في شركة كيا للارتقاء بمركباتنا وتجربة قيادتها إلى مستوى جديد ومتميز، وعلى كافة الأصعدة. والآن بعد خمس سنوات متواصلة حصدت فيها مركباتنا هذه الجائزة المتميزة، يمكننا القول وبثقة أننا نبرز أنفسنا بقوة أكبر عاماً بعد عام في مشهد صناعة السيارات العالمي.'

 

وتعد جائزة 'ريد دوت' إحدى أبرز جوائز التصميم العالمية التي يقيمها مركز التصميم شمال راين – ويستفاليا منذ عام 1955. وسيتم تقديم الجوائز لحاصديها هذا العام ضمن حفل عشاء سيقام في ألمانيا مطلع شهر تموز المقبل.

 

 

 

 

 

 

 
more