اتصل بنا ارسل خبرا
أمنية - Stomp

 

 

 

84e2d7cc6359fd3c9e39ed36c65bb7

 

أخبار الأردن-

 

أعلنت أمنية للإتصالات عن رعايتها وتقديمها للحفلات الذي ستنظّمها فرقة 'STOMP' العالمية لأول مرة في الأردن خلال هذا الشهر أيار. وأكدت على أنها تقدّم رعاية رئيسية وكاملة ويشمل ذلك دعم تنظيم هذه الحفلات والترويج لها وتقديم خدمات الإنترنت خلال أيام انعقاد هذه الحفلات التي سوف تنظّم في المركز الثقافي الملكي أيام 16، 17، و18 من هذا الشهر.

وستمثل هذه الحفلات أول تواجد لفرقة 'STOMP' العالمية في الأردن، حيث تعتمد هذه الفرقة على تقديم عروض تجمع أصوات الأجساد والآلات غير الموسيقية (مثل الأدوات المنزلية والآلات التي تحيط بالإنسان في حياته اليومية) ، ما يخلق عروضاً مسرحية موسيقية جذابة ومشوقة ذات أصول ومنابت لتراث عالمي.

وتسعى شركة أمنية من وراء رعايتها لهذا الحفل للتأكيد على دورها في رعاية قطاعات الفن والثقافة، وتقديم الفرق العالمية المتميزة الأمر الذي من شأنه أن يسلّط الضوء على الأردن كوجهة سياحية قادرة على استضافة مثل هذه الفرق والفعاليات العالمية والتي هي محط أنظار الجماهير في مختلف أنحاء العالم، حيث تجدر الإشارة هنا إلى أن فرقة 'STOMP' كانت قد شاركت في تنظيم حفلات عالمية لعل أهمها مشاركتها في الحفل الختامي لـ 'أولمبياد لندن 2012'.

وقالت رانيا أبو خضر سلفيتي، مديرة الاتصال المؤسسي والتسويقي في أمنية: 'لدى شركة أمنية رصيد كبير من برامج ومبادرات المسؤولية الإجتماعية في كافة القطاعات الإقتصادية لا سيما التعليم، الصحة، ومحاربة الفقر والبطالة، ومحور دعم الثقافة والفن والتراث والإبداع والإبتكار، ولكننا في الشركة نركّز كثيرا على الاستمرار في دعم قطاعات الفن والثقافة والإبداع والإبتكار التي تفتقر بشكل عام للكثير من الدعم'.

ومن جهتها، صرحت هنا زريقات، المديرة التنفيذية من شركة 16 th of May التي تستضيف هذا الحدث: ' نفتخر بجلب هذه الفرقة العالمية الملهمة دولياً لتؤدي عروضها في الأردن، حيث أن الجمهور سيرقص ويتفاعل مع عروض هذه الفرقة وسيندهش للإبداع الفني الذي يقدمونه في قالب حيوي وكوميدي سيترك الابتسامة على وجوههم، إلى جانب الانطباع الذي ستخلفه الموسيقى المتنوعة والأدوات التي يستخدمونها من البيئة المحيطة والتي تشمل أكياساً بلاستيكية وخامات لم يكن يمكن التصور أنها قابلة لتصبح أدوات فنية. وهو عرض يمتّع جميع أفراد العائلة ولن يكون من السهل نسيانه أبدا لجماله وروعته'.

وأضافت أبو خضر سلفيتي: ' نعتقد بأن هذه القطاعات تمثل هوية المجتمعات وترتقي بها في مستويات التفكير والإبداع'، وأضافت: 'نسعى دائماً لدعم ورعاية فعاليات وحفلات ومبدعي الفن والموسيقى من الأردن ومن العالم، وذلك للمساهمة في دعم هؤلاء المبدعين، وتقديم الفن العالمي وإبداعاته للمجتمع الأردني، و تسليط الضوء على الأردن فنياً وثقافياً وسياحياً'.

وأكدت أن أمنية تؤكّد أيضاً برعايتها تجسيدها لهويتها المؤسسية 'إنتمي' بالانتماء إلى الشباب والفن والثقافة والإبداع.

 

 

 
more