اتصل بنا ارسل خبرا
أمنية تدعم الشباب بالبرازيلي

 

37030 1-74676153

 

أخبار الأردن-

 

انطلاقا من دورها الريادي في رعاية الشباب والرياضات على اختلاف أنواعها لا سيما كرة القدم، والتزاما منها بمسؤولية اجتماعية متواصلة تجاه شريحة الشباب والرياضيين، عقدت شركة أمنية للاتصالات شراكة إستراتيجية مع السفارة البرازيلية، سيجري بموجبها رعاية ورشات عمل لأكثر من 180 طالب من طلبة المدارس والجامعات في رياضة كرة القدم.

 

وأعلنت أمنية بأن هذه الشراكة مع السفارة البرازيلية سوف تشمل رعاية وتسهيل تنظيم مجموعة من ورشات العمل في رياضة كرة القدم، اللعبة الأكثر شعبية في العالم والتي تعتبر فيها دولة البرازيل من الأكثر تفوقاً.

وستنظّم ورشات العمل هذه خلال الفترة الممتدة من السادس عشر، حتى تاريخ الثامن عشر من الشهر الجاري، وذلك بمشاركة 15 مدرباً برازيلياً جرى استقطابهم مؤخراً لزيارة الأردن، حيث سترعى كذلك شركة أمنية إقامة حفل إفطار للمدربين والطلاب المشاركين في ورش العمل.

وستجمع ورش العمل 15 مدرب برازيلي وأطفال منمبرة أم الحسين وقرى SOS بين عمر 6-14 سنة وشباب الجامعة الأردنية وهم فوق 18 سنة، وبإجمالي عدد يتجاوز الـ 180 فرداً، حيث سيجري تقسيمهم إلى فرق يشاركون في ورش عمل منفصلة التي ستنعقد على فترتين من هذه الأيام الصباحية والمسائية.

 

وقالت رانيا أبو خضر سلفيتي، مديرة الاتصال المؤسسي والتسويقي في أمنية،بأن هذه الرعاية والدعم تأتي من باب التزام واستمرار الشركة في دعم الشباب والرياضة، حيث تعد الرياضة متنفس وطريقة للإبداع والتفوق، ودعم الشباب الأردني المتفوق في هذا المجال.

 

وأضافت أبو خضر سلفيتي: "إن شراكتنا مع السفارة البرازيلية تأتي من باب تفوق دولة البرازيل وخبرتها الكبيرة في رياضة كرة القدم، الأمر الذي دفعنا لرعاية هذا الحدث الذي نأمل أن يزيد من خبرات ومهارات أطفالنا وشبابنا في المدارس والجامعات."

 

وعن هذه الشراكة قالت السفيرة البرازيلية في عمان ريناتي ستيلي: " نحرص دائما على تطوير العلاقات مع المملكة في كل المجالات التي يمكننا أن تجتمع عليها، ولصالح المجتمعات المحلية والاقتصاد، والإفادة للطرفين، وذلك من خلال تعاون مشترك وشراكات مع مؤسسات حكومية في الأردن، أو شركات القطاع الخاص، وبالتالي فهذه الشراكة مع شركة اتصالات رئيسية بحجم شركة أمنية هي أمر هام بالنسبة لنا وذلك لتنفيذي هذه المبادرة الرياضية الهامة التي يمكن أن يستفيد من خلالها الشباب الأردني من الخبرات البرازيلية في مضمار ولعبة شعبية مثل لعبة كرة القدم".

 

وأضافت السفيرة : " نأمل نجاح المبادرة بدعم من شركة أمنية، ونرى بأن الشباب الأردني يتميز في هذه اللعبة ويمكن أن يطور نفسه بشكل كبير".

ويشار هنا إلى أن شركة أمنية تعنى برعاية وتقديم الدعم لرياضات متخصصة مثل كرة السلة وشراكتها مع "النادي الرياضي " دليل على ذلك، كما أنها ترعى الآن رياضة كرة القدم مع أصحاب الخبرات المتميزة في هذا المجال من دولة البرازيل.

 

 

 

 

 
more