اتصل بنا ارسل خبرا
شركة جت تحصل على جائزة الأفضل للنقل

 

jett woner copy

 

أخبار الأردن-

 

فازت شركة جت لنقل الركاب بجائزة أفضل شركة عاملة في مجال النقل، وفي مجال تأجير الحافلات فازت شركتا الأردنية للحافلات ومسك لتأجير الحافلات، وعن مكاتب تأجير السيارات فاز مكتبا ليان لتأجير السيارات، ويا هلا لتأجير السيارات، وفي مجال النقل السياحي المتخصص فازت شركة النقليات السياحية (جت)، فيما تم حجب الجائزة في مجال مكاتب التكسي، ومجال نقل البضائع، ومنحت شركات مسك، وجمال علي الدريدي وشركاه للنقل، ودلة لتأجير السيارات شهادات تقدير.

 

وقال مدير عام هيئة النقل البري المهندس جميل مجاهد إن الجائزة التي منحت لأول مرة هدفت إلى تحسين أداء الشركات المشاركة من خلال تطبيقها مفاهيم الجودة والتميز والقدرة التنافسية في خدمات قطاع النقل البري.

 

من جهته عبر مدير عام شركة النقليات السياحية جت مالك حداد عن سعادته بهذا الانجاز المزدوج الذي حققته الشركة وارجع اسباب تميز شركة جت الى الرؤية والهدف الذي وضعته شركة جت والمتمثل في الوصول الى مستوى متميز في خدمة الركاب والافواج السياحية وكذلك الى اخلاص وتفاني كافة الموظفين لتحقيق هذا الهدف والرؤية .

 

وأضاف ان كل ذلك لم يأتي من فراغ انما بالجهد والتخطيط والتعب والعمل الموصول من كافة طواقم جت للوصول الى مستوى رفيع في تقديم الخدمات وفق اعلى المواصفات العالمية المعمول بها في قطاع النقل سواء الركاب او النقل السياحي .

 

حضرت وزيرة النقل الدكتور لينا شبيب اليوم الأربعاء حفل تسليم الجوائز على شركات النقل الفائزةبجائزة أفضل شركة عاملة في قطاع النقل البري للدورة الأولى لعام 2012-2013 وسلمت الوزيرة الجوائز على الشركات الفائزة وشهادات الشكر والتقدير على الشركات المشاركة بالجائزة.

 

 

 

 
more