اتصل بنا ارسل خبرا
العريان يقاضي شركة أمنية
umniah_82996.pngأخبار الاردن_
قال المستثمر وكيل شركة امنية السابق وليد العريان ان هنالك نزاع قائم بينه و بين شركة امنية نتيجة خلافات مالية حاصلة، نتيجة تسبب أمنية' بخسارته حوالي 60 الف دينار شهرياً ، لعدم استجابتها لطلبه بزيادة البضائع المورده اليه وفق عقد مبرم بين الطرفين. و اشار العريان في بيان اصدره الخميس : ان حصته السابقة في شركة امنية كانت 2% في احدى الفترات ، إلا انه واجه مشكلات مالية مع بعض البنوك نتيجة رفض امنية لمطالباته ، مما ادى الى الحجز على امواله و توقف شركته عن العمل ، و تهديد الامان الوظيفي لـ 120 موظفاً و عائلاتهم من العاملين لديه ، مؤكداً على ان المطالبات المالية التي تراكمت على شركة امنية له بلغت حوالي (12) مليون دينار على مدار 4 سنوات ، إلا ان الشركة رفضت الاعتراف بذلك.
و لفت العريان الى انه طالب بوقت سابق شركة امنية بدفع مبلغ 27 مليون دينار بدل عمولات لشركته ، إلا ان امنية رفضت الدفع له على الرغم من وجود بنود في عقود رسمية فيما بينهما تثبت ذلك ، و اوضح الى ان الخلاف القائم ادى الى اللجوء للمحاكم ، و تم وضع مُحكمين قانونيين للقضية.
و أشاد العريان بالقضاء الاردني العادل و النزيه مناشداً الإسراع في إجراءات التقاضي و إصدار الاحكام النزيهة لكي لا تطول الازمة الحالية نتيجة تعرض شركته لأزمة مالية.
 
more