اتصل بنا ارسل خبرا
انطلاقة فعاليات معرض المنتجات الصينية العاشر

 

 

seeni

 

أخبار الأردن -

 

مندوبا عن دولة رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور -افتتح معالي وزير الصناعة والتجارة والتموين حاتم الحلواني المعرض العاشر للمنتجات الصينية في صباح اليوم الاحد الموافق 8 ايلول في المعرض الدولي للسيارات طريق المطار وبحضور كبار شخصيات الدولة وشخصيات اقتصادية وممثلي غرف الصناعة والتجارة وسفارة دولة الصين الشعبية وواصحاب السعادة السفراء والعارضين المشاركين في المعرض العاشر للمنتجات الصينية والتايوانيه وممثلي وسائل الإعلام.

 

و ينظم المعرض شركة البتراء لإدارة المعارض وهي احد أقسام شركة البتراء للسياحة والسفر وبالتعاون مع شركة ام.إي.اورينت الصينية.

 

يشارك في المعرض اكثر من الف مؤسسة وشركة صناعية وتجارية ويعد اكبر تجمع للصناعات والمنتجات والخدمات الصينية ويهدف المعرض لتوفير فرص كبيرة وواقعية بين المشاركين من الصين لعقد صفقات وابرام عقود تجارية تعزز التعاون الاقتصادي والتجاري والسياحي بين دولة الصين الشعبية ، كما يوفر المعرض ويفتح فرص التبادل التجاري لرجال الأعمال في الشرق الاوسط والمنطقة ويعد البوابة الرئيسة في المنطقة للمنتجات الصينية بكافة أنواعها.

 

وقد حقق المعرض وللمرة العاشرة على التوالي نجاحات في إبرام عقود وتبادل تجاري بلغت في عام 2012 أكثر من 150 مليون دولار وسيفتتح المعرض ابوابه لاستقبال التجار ورجال الأعمال على مرحلتين، الاولى- من 8-11 ايلول الجاري والثانية- من 16-19 ايلول في نفس الموقع –(المعرض الدولي للسيارات) – طريق المطار وخلال الاوقات التالية- من 11 صباحا وحتى الثامنة مساء كما دعت ادارة المعرض الى عدم اصطحاب الاطفال .

 

واشاد مدير شركة الصينية (ام أي اورينت ME ORIEMT ) السيد جيفيال فانغ GAVIL FANGعن تقديره وشكرة للحكومة الاردنية والسفرة الصينية في عمان وكافة من اسهم في انجاح المعرض السنوي واضاف في تصريح له : ان الاستقرار والامن والامان والموقع الفريد في الاردن كان سببا في اختيار الاردن لتكون بوابة للمنتجات الصينية في المنطقة كما شكر البتراء لادارة المعارض على جهودهم المميزة.

 

ولوحظ مشاركة فاعلة من شركة اورانج لتوفيرها وسائل ومستلزمات الاتصال بهدف توفير خدمات الاتصالات العالمية وباعلى فاعلية وجودة خدمة للعارضين وزوار المعرض من رجال العمال والصناعيين والزوار العرب والأجانب.

 

 

 

 
more