اتصل بنا ارسل خبرا
السوريون يحملون الفنانة احلام مسؤولية خروج عبد الكريم حمدان من اراب ايدول

 

abed hamdan

 

أخبار الأردن -

 

حمل السوريون الفنانة الاماراتية احلام مسؤولية خروج مواطنهم عبد الكريم حمدان من برنامج “اراب ايدول”، وصبوا جام غضبهم عليها فور انتهاء الحلقة السابقة من البرنامج، واعتبر المنتقدون ان احلام سرقت بطاقة الانقاذ لتمنحها الى المتسابق السعودي فارس المدني الذي استحق الخروج بعكس المشترك السوري الذي شكلت مغادرته صدمة كبيرة لدى الجمهور، حسبما ذكر تقرير لمجلة “زهرة الخليج”.

 

ولم تطفيء كلمات عبد الكريم الودية تجاه احلام بعد اعلان النتائج نار الكلام القاسي بحقها، واشار الغاضبون الى انها تكيل بمكيالين، وتضع كل ثقلها لتبقي على المتسابقة العراقية الكردية برواس حسين رغم صوتها العادي لترضي ادارة “ام بي سي”.

 

كما شكك البعض باحقية برواس في البقاء في البرنامج من الاساس باعتبارها لاتجيد العربية في برنامج يسمى “محبوب العرب”، وتسال كثيرون “ما دامت مقتنعة بصوت عبد الكريم ولم تتوقع خروجه من البرنامج، لماذا لم تطبق ذلك عمليا من خلال الاحتفاظ ببطاقة الانقاذ لتستخدمها في وقتها الطبيعي؟”.

 

واثنى السوريون على حسن الشافعي ووصفوه بانه اصدق اعضاء لجنة التحكيم واكثرهم خبرة، خصوصا عندما قال انه كان ينوي الاحتفاظ ببطاقة الانقاذ الى مثل هذا الموقف”، وهو الوحيد الذي لم يمنحها لفارس المدني، كما امتدحوا كل لبناني حضر الحلقة “لايف” وهتف باسم سورية وحلب.

 

 

 

 
more