اتصل بنا ارسل خبرا
“عندليب فلسطين الاسمر” محط اهتمام رسمي وشعبي وعباس يطالب بالتصويت له

 

 

assaf

 

أخبار الأردن -

 

تشهد الاراضي الفلسطينية هذه الايام اهتماما رسميا وشعبيا بالمطرب محمد عساف المشارك في برنامج “أراب آيدول ” الذي شارف على الانتهاء، في ظل منافسة شديدة بين المشاركين.

 

وفيما تشهد وسائل الاعلام المحلية حملات اعلانية تدعو لتكثيف التصويت لعساف بوصفه “عندليب فلسطين الاسمر “حث الرئيس الفلسطيني محمود عباس كل الفلسطينيين للتصويت له.

 

وعلى ضوء دعوة عباس للفلسطينيين اينما كانوا للتصويت لعساف، قررت ادارة العلاقات العامة في مؤسسة الرئاسة واستجابة للدعوة بتخصص ساحة الامم بجوار ضريح الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات لتجمع المواطنينلحضور البرنامج ومساندة المطرب الفلسطيني من خلال التصويت له.

 

وفي ظل الاهتمام الرسمي نشرت مؤسسة الرئاسة الفلسطينية الخميس اعلانا قالت فيه: استجابة لدعوة الرئيس محمود عباس للتصويت ودعم الفنان محمد عساف، تتشرف الحملة الوطنية لدعم الفنان محمد عساف وبالتعاون مع ادارة العلاقات العامة في الرئاسة بدعوتكم لحضور برنامج “اراب آيدول” في ساحة الامم – مقابل ضريح الشهيد ياسر عرفات وذلك يوم جمعة وسبت.

 

وجاءت الدعوة الرئاسية لدعم عندليب فلسطين الاسمر في ظل تواصل الحملات الاعلانية في وسائل الاعلام الرسمية والخاصة المطالبة بالتصويت لعساف على آمل فوزه بلقب “اراب ايدول”.

 

ودعا محمود خليفة وكيل وزارة الإعلام، ورئيس الحملة الوطنية لدعم عساف، الفلسطينيين في الوطن والشتات للتصويت للفنان الفلسطيني في المراحل النهائية من البرنامج الذي يبث على فضائية “mbc”. وقال خليفة في تصريحات صحافية: “المطلوب الآن من جميع المواطنين هو الوقوف إلى جانب عساف، الذي شرّف الفلسطينيين بمشاركته الناجحة والمميزة في هذا البرنامج، وإعلائه علم وكوفية فلسطين في هذا المحفل العربي الفني الكبير”.

 

وأشاد خليفة بمساهمة ودعم العديد من المؤسسات والشركات الوطنية للفنان عساف، مقدراً هذا المساهمة الوطنية، كما شكر شركتي الوطنية وجوال للاتصال الخلوي على مساهمتهما في تخفيض سعر رسالة التصويت إلى مستوى تكلفتها الأصلية التي تتقاضاها مجموعة mbc.

 

وطلب من المواطنين في الوطن والمهجر إبلاغ اللجنة الوطنية، ومقرها وزارة الإعلام الفلسطينية، عن أي خطأ قد يقع أثناء التصويت.

 

وفي السياق ذاته، أعلنت مي المالكي المنسقة الإعلامية لحملة دعم الفنان محمد عساف عن توفير الحملة حافلات لنقل جمهور الداخل في أراضي عام 1948، إلى محافظة جنين من أجل التصويت على شبكتي جوال والوطنية، نظراً لعدم مقدرتهم على التصويت في الداخل. وأضافت المالكي إن الفنان عساف، شرّفنا كفلسطينيين بصوته وحسه الوطني وأخلاقه العالية التي ميزته في مشاركته.

 

* القدس العربي

 

 

 

 
more