اتصل بنا ارسل خبرا
معركة اعلامية على “تويتر” بين فيصل القاسم واعلاميين من “الميادين” و”الجديد”

 

uiiiiiiiiiiiiiiig

 

 

اخبار الاردن-

شهد “تويتر” امس ما يشبه معركة إعلامية مصغرة كان طرفها الأول الإعلامي السوري المعروف فيصل القاسم من جهة، وإعلاميين لبنايين آخرين من جهة أخرى، وذلك على خلفية تغريدة للقاسم.

التغريدة جاءت بعد انتشار خبر استهداف سفارة إيران في بيروت، وقال فيها القاسم “من يلعب بالنار يحرق أصابعه”، دون أن يشير من قريب أو بعيد للتفجير الذي طال سفارة طهران.

ومع ذلك سارعت الإعلامية اللبنانية مريم البسام لترد عليه، متهمة إياه بالإجرام، قائلة: أنت إعلامي محروق.. من يشمت بالدم فهو حكماً مجرم وتجدر محاكمته.

وهنا تدخل أيضا الإعلامي علي هاشم، ليقول “بشرفك يا مريم من كل عقلك رح يفهم عليكي”، ثم أردف “المشكلة ليست في فيصل القاسم، المشكلة في الجمهور السخيف الذي يشاهده”.

ويبدو أن مريم البسام لم تكتف باتهام القاسم بالإجرام، ولم يرو غليلها تغريدة واحدة، فعادت لتوجه رسالة تقول فيها لفيصل القاسم: “قدمت طلب ع داعش؟؟ لحق حالك عم ينقرضوا، وسعادتك وحدك من سيرثهم شرعا”.

وتشغل مريم البسام فضل الله مديرة تحرير الأخبار في تلفزيون “الجديد” اللبناني، أما علي هاشم فيشغل مدير مكتب طهران في قناة “الميادين”، علما أن هاشم كان مراسلا في قناة “الجزيرة” التي لا زال “القاسم” يعمل فيها منذ انطلاقتها.

 

 

 

 

 
more