اتصل بنا ارسل خبرا
زين تفتتح مركزاً جديداً لصيانة الاجهزة الخلوية في كلية تدريب وادي السير

 

 

zain_treanin_tafileh.jpg

 

أخبار الأردن-

افتتحت شركة زين الأردن مركزاً جديداً للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية في كلية تدريب وادي السير للاونروا في منطقة بيادر وادي السير بحضور الرئيس التنفيذي للشركة أحمد هناندة ومايك اوزاولد نائب مدير عمليات الاونروا لشؤون البرامج .

واشاد عميد الكلية الدكتور خالد أبو الهيجاء بالدور المهم الذي قامت به شركة زين بالشراكة والتعاون مع كلية تدريب وادي السير في خدمة المجتمع وأبناء اللاجئين الفلسطينيين في تقديم تدريب لتخصص جديد يلبي حاجة السوق المحلي .

وقال الهناندة ان افتتاح المركز ياتي ضمن خطة توسعية نهدف من خلالها إلى تعميم هذه التجربة الناجحة لنشمل بها عددا أكبر من المستفيدين من فئة الشباب من مختلف أرجاء الوطن ونحن فخورون بما حققته هذه المبادرة بتخريجها 210 طلاب وطالبات ليواصلوا مسيرتهم العملية.

واشار الى النقص في مجال التدريب المهني الامر الذي استدعى الاهتمام بهذا القطاع والتركيز عليه لسد احتياجات سوق العمل واستيعاب طاقات وإمكانيات متوفرة باحثة عن فرص عملية مبينا انه قد تم قبول 10 طلاب كخطوة أولى ضمن الفوج الاول من الملتحقين .

ويساهم المركز الجديد بتوفير فرص التدريب المجاني للطلبة على صيانه الاجهزة من خلال دورة مكثفة تستمر لمدة ثلاثة أشهر على أيدي خبراء متخصصين، ومن ثم منحهم شهادات تمكنهم من مزاولة هذه المهنة بعد تخرجهم بما ينعكس إيجابا على تحسين المستوى المعيشي وتأهيلهم للدخول الى سوق العمل وبالتالي المساهمة في حل مشكلتي الفقر و البطالة لدى فئة الشباب.

 

 

 

 

خيارات الصفحة