اتصل بنا ارسل خبرا
اورانج .. S4

 

 

201381937rn294.jpeg

 

تعتزم Orange الأردن طرح هاتف سامسونج جالاكسي S4 الجديد قريباوذلك بالتعاون مع شركةBCI الوكيل الرسمي لمنتجات سامسونج موبايل، لتكون بذلك المشغل الأول في المملكة الذي يوفر هذا الهاتف الذكي للزبائن الراغبين في اقتناء أحدث الهواتف المتطورة بأسعار تنافسية ومواصفات عالمية في معارضها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

وأوضح نائب الرئيس التنفيذي للتسويق وصفي الصفدي بأن Orange ستقوم بإتاحة هاتف سامسونج جالاكسي S4 لمشتركيها الذين يزيدون عن 4 ملايينمشترك من مختلف الشرائح والقطاعات ضمن عروضها المتنوعة والمميزة، وذلك تأكيداً على التزامها الدائم بتلبية احتياجاتهم المهنية والترفيهية بما يحقق لهم تجربة اتصالات فريدة من نوعها، وضماناً لمواكبتهم لأحدث التقنيات العالمية في مجال الهواتف الخلوية وتقنيات الاتصال التي تبقيهم على تواصل مع ذويهم وأصدقائهم سواء عبر المكالمات الصوتية أو عبر خدماتنا للإنترنت ذات الجودة والسرعة العالية.

وأضاف: "جاء طرحنا لهاتف سامسونج الجديد S4 بالتماشي مع سياستنا الرامية لمنح زبائننا تجربة فريدة ومميزة توفر لهم أفضل المزايا في خدمات وحلول الاتصالات، مشيرا الى أن Orange كانت دائما سباقة في تقديم الأحدث والأكثر تطورا في منتجات وخدمات الاتصالات."

ويعد هاتف سامسونج جالاكسي S4 الأصغر حجماً والأكثر تطوراً منالإصدارات السابقة، كما أنه أقل سماكة؛ إذ يبلغ حجم شاشته 5 بوصة من نوع Super AMOLED Full HD والتي تقدم صوراً بدقة ودرجة وضوحتبلغ 1080x1920 بيكسيل. ويعمل هاتف جالاكسي S4 على أحدث برمجيات وأسلس نظم التشغيل من جوجل؛ "أندرويد 4.2.2، وبالتوافق مع أحدث شبكات الاتصالات.

وسيكون بإمكان زبائن Orange الأردن الاستفادة من السعات التخزينية العالية لهاتف سامسونج جالاكسي S4، والتي تعتبر أدناها 16 جيجابايتإلى جانب 2 جيجابايت ذاكرة عشوائية. ولمنحهم ما يطمحون إليه من الترفيه، فسيكون بإمكانهم التمتع بالهاتف المزود بكاميرا خلفية بدقة 13 مجيابيكسل مع إمكانية إجراء تصوير بانورامي بـ 360 درجة، إلى جانب الاستفادة من ميزة التركيز التلقائي لتسجيل الفيديو. هذا ويتيح الهاتف الجديد لمستخدميه فرصة الاستفادة من خاصية تقليب الصفحات من خلال حركة العينين، وهي ميزة جديدة تقوم بمراقبة حركة عيني المستخدم لتحدد لحظة حاجته لتقليب الصفحة لقراءة المزيد منها، كما في صفحات الإنترنت والكتب الإلكترونية.

ومن ضمن المميزات الجديدة التي سيحصل عليها زبائن Orange الأردن عبر الهاتف الجديد هي المترجم S Translator التي تتيح الترجمة الفوريةللتواصل مع الناس بلغات مختلفة، وميزة Group Play التي تسمح للمستخدمين باللعب مع بعضهم البعض باستخدام الاتصال اللاسلكي الواي فاي Wi-Fi، فضلاً عن ميزتي SmartStayوSmartPause التي تتيح إمكانية تتبع الوجه للقيام بالعديد من الأمور التي يعتبر أبرزها التشغيل والإيقاف التلقائي للفيديوهات. وتعزز Orange سعيها للمحافظة على الصحة العامة من خلال ما يوفره الهاتف الجديد من تطبيق SHealth الخاص بتتبع حالة المستخدم الصحية، وتعقب مستويات الراحة لديه ومراقبة نوعية أطعمته التي يتناولها.

وتشير شركة Orange الأردن انها كانت أول مشغل في الأردن لخدمات الجيل الثالث+3G، والمشغل الوحيد الذي طرح خدمات الصوت فائقة الوضوح HD Voice.

 

 

خيارات الصفحة