اتصل بنا ارسل خبرا
أدوية الحكمة تتفق مع دانس بيوفارم لتسويق الأنسولين البخاخ

 

27938 1 13-6621260

 


أخبار الأردن-

 

وقعت شركة أدوية الحكمة اتفاقية مع شركة دانس بيوفارم العالمية اخيرا لترخيص وتسويق منتج الانسولين المستنشق بواسطة البخاخ في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا. 

 

وتحصل شركة أدوية الحكمة بموجب بنود الاتفاقية بحسب البيان الصادر عن الشركة اليوم الاثنين على الحقوق الحصرية لتسجيل وتسويق وتوزيع الدواء في دول الشرق الأوسط وجميع دول افريقيا. 

 

وبحسب البيان فان التقديرات تشير إلى وجود 371 مليونا من مصابي السكري حول العالم ،اذ قدرت قيمة السوق المحلي من المنتجات الخاصة لعلاج مرض السكري في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا نحو 668 مليون دولار لعام 2012، لتشكل نسبة نمو وصلت إلى 15 بالمئة مقارنة مع عام 2011 . وقال الرئيس التنفيذي لشركة أدوية الحكمة سعيد دروزة "نحن في الشركة ملتزمون بتحسين علاج مرض السكري في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا من خلال تطوير مجموعتنا الدوائية". 

 

وأضاف "تدعم هذه الاتفاقية أهدافنا المتمثلة في مواصلة تقديم منتجات جديدة للمرضى وتحسين القطاع الصحي في المنطقة من خلال العمل مع مجموعة من الشركاء العالميين في مختلف مراحل تطوير المنتجات الدوائية". 

 

و قال الرئيس التنفيذي لشركة دانس بيوفارم جون باتون" نسعى الى توفير الانسولين المستنشق وجعله في متناول مرضى السكري في جميع أنحاء العالم ،لافتا الى ان الاتفاقية ستمكن الشركة من تسويق العقار في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا التي تتركز فيها اعلى نسب للاصابة بمرض السكري في العالم. 

 

خيارات الصفحة