اتصل بنا ارسل خبرا
الملك يحقق الامنية الثانية للطفل ابراهيم
711ebed9dc9b09f4dcd86837f48c740f_b375e.jpgأخبار الاردن_
 تكللت العملية الجراحية للطفل ابراهيم عثمان الخوالدة ،بحمد الله تعالى بالنجاح ، والتي اجريت له يوم الاحد الماضي في مدينة الحسين الطبية . 

وقال والد الطفل ابراهيم لموقع الوكيل الاخباري ، ان العملية الجراحية التي اجريت للطفل ابراهيم جاءت بإيعاز من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ، وقد تكللت بالنجاح ، حيث انه كان يعاني من تشوه في احدى قدميه ، والمتمثلة بقصر في الطول بقدمه اليمنى عن اليسرى ، وذلك عقب اجراء 6 عمليات جراحية لتصحيح هذا التشوه ، الا انها لم تأت بالنتائج المطلوبة.

والطفل ابراهيم في انتظار مرور موكب في الزرقاء ، اثناء زيارة جلالته للمحافظة في شهر ايلول الماضي لافتتاحه المرحلتين الثانية والثالثة من مشروع الاسكان العسكري الكائن في ضاحية سمو الأميرة سلمى حيث لم يتمكن ابراهيم وقتها من لقاء جلالته واخباره بمعاناته ، الا انه لم يتمكن من الوصول للملك نظراً لتواجد الأمن والحرس حوله ، ليقوم بالبكاء ويتداول الناشطون عبر مواقع التواصل صورا وفيديو لابراهيم وهو يبكي حزناً على عدم لقاء جلالته .

وكان جلالته قد استقبل ابراهيم عقب تداول فيديو بكائه ، محققا له امنيته الاولى بلقائه واستقباله ، وموعزاً جلالته بتحقيق امنية الثانية بالتخلص من العكازه التي تحرمه من السير واللعب ، واجراء العملية الجراحية له وتقديم كافة اشكال الرعاية الطبية اللازمة له .

وقدم والد الطفل شكره الجزيل وامتنانه الكبير لجلالة الملك على تحقيق الامنيتين لابنه ابراهيم ، وانها ليست بالشيء الغريب والجديد على جلالة الملك ، الاب لكل الاردنيين ، والذي لطالما كان وسيبقى السند والاب والاخ لكل اردني واردنية . 

image_402e6.jpgimage_e5be4.jpg