اتصل بنا ارسل خبرا
أمريكية تعثر على والدتها عبر الفيسبوك بعد مرور 27 عاماً

 

 

 

bbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbb.jpg

 

 

عثرت المواطنة الأمريكية كاثرين ديبريل من ولاية بنسلفانيا على والدتها بعد مرور 27 عاماً بفضل حملة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأفادت قناة "سي إن إن" أن الفتاة حصلت على لقب "طلفة من برغر كينغ"، إذ تم العثور عليها منذ أكثر من ربع قرن في سلسلة مطاعم الوجبات السريعة بعد أن تركتها والدتها هناك.

 

 

ونشأت الفتاة في أسرة حاضنة، وعلى الرغم من تصرف أمها الحقيقية إلا أنها صممت على العثور عليها. وأطلقت لهذا الغرض حملة خاصة على الفيسبوك، طالبة من خلالها المساعدة للطفلة من برغر كينغ في العثور على والدتها.

 

 

وكانت حملة الفتاة ناجحة، فقد تم إطلاقها في بداية آذار/مارس والتقت الفتاة والداتها يوم الاثنين في المدينة. وأشار المحامي جيم والدرون الذي نظم اللقاء أنه كان مذهلاً وعاطفياً ودرامياً.

 

 

ووفقاً لأقواله فإن والدة ديبريل تعرضت للاغتصاب أثناء رحلة إلى الخارج وتمكنت من إخفاء الحمل بعد عودتها إلى بلادها. وأخذت الفتاة فور ولادتها إلى أحد مطاعم برغر كينغ في الينتاون وتركتها هناك على أمل أن يجدها أحد ما في هذا المكان العام ويعتني بها.

 

 

وقالت ديبريل إنها لم تتطلب كثيراً من الوقت لاستعادة علاقتها العاطفية مع أمها. وأشارت إلى أن والدتها ترغب أن تصبح مجدداً جزءاً من حياة ابنتها.

 

 

 

 

 

 

 
more