اتصل بنا ارسل خبرا
ريال مدريد ينهي موسمه بالفوز

 

 

hihi2-112

 

انهى نادي ريال مدريد موسمه الحالي بفوز على ضيفه نادي اوساسونا (4-2) في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب السانتياغو برنابيو ضمن الجولة الثامنة والثلاثين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

 

دخل الميرينغي اللقاء بغياب كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والمدافع سيرجو راموس والحارس دييغو لويز كما اشرك المدرب البرتغالي الحارس الشاب خيسوس . ويعتبر هذا اللقاء هو الاخير للمدرب على ملعب السانتياغو برنابيو كمدرب للملكي وسيكون خارج اسوار النادي في الموسم المقبل .

 

كما هو الحال للمدافع ريكاردو كارفاليو الذي انتقل الى صفوف نادي موناكو الفرنسي ، وربما تكون ايضاً المباراة الاخيرة للارجنتيني هيغواين بعد ان ربط انتقاله الى اليوفنتوس الايطالي ، والغاني مايكل ايسيان الذي انهى فترة اعارته من نادي تشيلسي .

 

وحاول ريال مدريد افتتاح النتيجة عبر لاعب خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش بعد ان راوغ مدافع اوساسونا قبل ان يسدد الكرة ليتصدى لها الحارس وتخرج الى ركنية .

 

كما حاول الفريق الزائر من زيارة شباك الميرينغي عبر تسديدة توريس ولكن الحارس الشاب تمكن من التصدي لها بإمتياز . وكانت الفرصة سانحة لاوساسونا للتسجيل عندما تصدى الحارس لانفرادة المهاجم ارمنتيروس .

 

وفي الدقيقة 35 تمكن النادي الملكي من تسجيل الهدف الاول عبر المهاحم الارجنتيني غونزالو هيغواين بعد تمريرة من مواطنه دي ماريا استطاع الاول ان يضع الكرة على يسار الحارس .

 

وبعد ثلاث دقائق اضاف الغاني مايكل ايسيان الهدف الثاني للريال في مباراته الاخيرة له بمقيص النادي بعد ان وصلته الكرة من ركلة ركنية نفذها الالماني مسعود اوزيل تمكن الاول من ارسال الكرة برأسه على يمين الحارس . لينتهي الشوط الاول على وقع الهدفين .

 

الشوط الثاني

 

وفي الحصة الثانية قّل تركيز النادي المكلي عما كان عليه في الاول وعند الدقيقة 52 تمكن الفريق الزائر من تقليص النتيجة بتسجيله الهدف الاول عبر لاعب خط الوسط توريس بتسديدة قوية على مشارف منطفة الجزاء استقرت في الزاوية الارضية اليسرى للحارس الشاب .

 

وكاد كاليخون ان يزيد عدد اهداف الميرينغي بعد مواجهته للحارس ولكن الاخير تمكن من ابعاد الكرة عند الدقيقة 56 .

 

وتمكن لاعب اوساسونا الفارو سيخودو من تسجيل الهدف الثاني والتعادل بكرة راسية في الدقيقة 63 .

 

وعاد ريال مدريد ليتقدم بالنتيجة بعد ان ارسل مسعود اوزيل تمريرة بينية الى الفرنسي كريم بن زيما الذي بدوره حول الكرة الى داخل الشباك معلناً تسجل الهدف الثالث في الدقيقة 69 .

 

وقبل نهاية اللقاء تمكن خوزيه كاليخون من تسجيل الهدف الرابع لاصحاب الارض بتسديدة قوية سكنت داخل الشباك في الدقيقية 87 . لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بأربعة اهداف مقابل هدفين .

 

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده الى النقطة 85 في المركز الثاني فيما تجمد رصيد الخاسر عند النقطة 39 في المركز الخامس عشر .

 

 

 

 

 
more