اتصل بنا ارسل خبرا
منتخب النشامى ينتظر!

 

amjad majali

 

ينتظر منتخب النشامى الذي حقق الانجاز الأهم في تاريخ كرة القدم الأردنية، ببلوغه ملحق تصفيات كأس العالم، قرارات جريئة خلال المرحلة المقبلة ليمضي نحو قمة الأهداف -التواجد في المونديال-.

 

ينتظر منتخب النشامى، ومن قبله الاتحاد الذي يمضي بطموحات جماهير اللعبة بثبات وثقة، الدعم الحكومي الذي يتناسب وقيمة وأهمية المكانة التي وصلت اليها الكرة الأردنية وطبيعة وخصوصية المهمة المقبلة -الملحق-، وهو الأمر ذاته الذي ينتظر من المؤسسات العامة الخاصة.

 

ينتظر أيضاً، حسم ملف الجهاز الفني، ببقاء المدير الفني الحالي أو الاعلان عن التغيير الذي يتماشى وحساسية المرحلة المقبلة ويخدم توجهات الحفاظ على نفس التوليفة الحالية، ما يضع حداً للجدل والتخمين، ويسهم باعداد خطة مثالية تتضمن التنسيق المبكر لضمان اجراء لقاءات تحضيرية مع منتخبات قوية، والى تضحيات، أن لزم الأمر، من الأندية، فالفترة الزمنية التي تفصل عن مواجهتي اوزبكستان ليست طويلة، ويمر خلالها شهر رمضان المبارك.

 

وعن التفاصيل الدقيقة لمواجهتي الملحق، والأيام الأربعة التي تفصل المباراتين، تبرز الحاجة الملحة لتأمين طائرة خاصة تنقل النشامى من عمان الى طشقند بعد انتهاء موقعة الذهاب مباشرة، لتدارك مصاعب ساعات السفر والتنقل ولتجنب اعباء الارهاق، وهنا نتوجه الى الحكومة .. فالنشامى هم سفراء للوطن ويؤدون مهمة وطنية يفخر بها كل الأردنيين .. فهم نجحوا خلال مشوارهم المتميز في تصفيات المونديال بعكس الصورة الأروع عن الأردن القوي والانموذج.. والله الموفق

 

 

 

 

 
more