اتصل بنا ارسل خبرا
الختاتنة.. لهذه الأسباب رفضت استقبال الجاهة العراقية

 

khtatneh

 

أخبار الأردن -

 

أصدر المحامي ضرار الختاتنة احد المعتدى عليهم من قبل موظفي السفارة العراقية بيانا مساء اليوم الاثنين أعلن من خلاله اعتذاره عن استقبال الجاهة العراقية ، والتي كانت بسبب زيارته أبناء الكرك في عمان ، لتقديم الاعتذار له ولعائلته ومدينته عما بدر من بعض الموظفين .

 

وفيما يلي نص البيان الذي وصل لأخبار الأردن نسخة منه

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

إيمانا مني و تلبية لرغبة الأهل والعشيرة والأصدقاء والزملاء و الرفاق قررت اعتبار ما حصل معي من اعتداء على شخصي من قبل ثلة لا يمثـــلون الشعب العراقي العظيم الذي نقدر و نجل اعـــتــبر مثل هذا التصرف هو تصــــرف فــردي منوط بأشخاصه فقط .

 

و أؤكد على لحمة الشعبين العـــراقي و الأردني عبر التاريخ و عبر المــــواقف المشرفة التي وقفــــها الاردن الى جانب العراق الشقــــيق وشعبه و تبـــعا لهـــــذا النهج اعتبر ما حصل هو حالة استثنائية مرت و لن نسمح بمثل ذلك ان يعــــكر صفو العلاقة ما بين أبناء الشعبين الشقيقين .

 

و أقول لأشقائنا العراقيين في الأردن بيوتنا بيـــوتكم ومن يمســــكم يمــــسنا وذلك انسجاما مع روح العلاقة ما بين شعبينا .

 

و أن هذه المسألة لأكبر من تكليف الشعب العراقي الشقـــيق من تكلّف عـــــناء إرسال جاهه معتبرا ما حصل معي رسالة قد أديتها و تحملت تبعاتها و لا أريد ان أكون سببا لا سمح الله في حصول أي تبعات غير محمودة .

 

والله من وراء القصد .

 

 

 

 
more