اتصل بنا ارسل خبرا
مايا دياب: أخاف على ابنتي من التحرش

jpuy98t

 

 

اخبار الاردن-

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن طريقتها الخاصة في تربية ابنتها الوحيدة "كاي” بقولها: "أربّيها بأسلوبي أنا، أتحدث إليها بثقة كبيرة وبأسلوب نقاش بيننا، أحاول زرع فكرة معينة في رأسها وأشتغل عليها بشكل دائم لكي أثبّتها في فكرها، وأحرص دوماً على أن تكون مهذبة، وأعلّمها حسن التصرف بين الناس وأن لا تطلب طلباً مني أو من جدتها في حضرة الناس، وأنا حريصة أن لا أصرخ عليها أمام أي أحد في حال أخطأت التصرف بل أناقش معها الخطأ وأصوّبه لها.

أما الممنوعات التي تحرص عليها في تربيتها لابنتها فأوضحتها مايا قائلة: "ممنوع وبشكل قاطع أن يحملها أي شاب كان حتى لو كان من أقاربي، فأنا أخاف عليها من التحرش، فاليوم، إذا لم نكن حريصين على أولادنا فقد يتعرّضون لمشاكل التحرش”.

ومن جهة ثانية، صرحت دياب أنها لا ترصد ميزانية معينة للتسوق، لافتة إلى أنها تشتري كل ما يعجبها، بغض النظر عن الماركات العالمية، حسبما ذكر موقع "محيط”.

وكشفت عن أولوياتها في التسوق قائلة: "أولاً، أبدأ بشراء الأحذية، من الممكن أن أشتري عدة أحذية دفعة واحدة، وأشتري أيضاً عدة أشكال من "البنطلون” ذات موديل غريب ولا أنظر حينها إلى الماركة، أفضل موديل "البنطلون” على الماركة”.

 

 

 

 
more