اتصل بنا ارسل خبرا
عاصي الحلاني ورامي عياش في تسجيلات فيديو جنسية

 

 

 

 

 

uhlojkoht

 

 

 

اخبار الاردن-

قالت المؤسسة اللبنانية للإرسال "أل. بي. سي" ضمن برنامج "إحكي جالس" الذي يقدمه الإعلامي جو معلوف إن احدى شبكات الفضائح الجنسية الالكترونية نجحت في الايقاع بفنانين وسياسيين ورجال اعمال معروفين.

 

واشارت المحطة الى ان هذه الشبكة يديرها شخص يدعى خالد مخلوف وهو مقيم خارج لبنان ويتردد اليه كل ثلاثة أشهر، وينتحل شخصية امرأة على موقع الفيسبوكتحمل إسم "ساندرا خوري".

 

ويعمل خالد مخلوف المتخّفي بشخصيّة "ساندرا خوري" على إضافة العديد من المشاهير، والسياسيين، ورجال الأعمال، وحتّى الشباب الجامعيين والعاديين على قائمة أصدقائه في الفايسبوك فيتعرّف عليهم، ويحيك شباكه حولهم، واهماً إيّاهم بأنّه ساندرا خوري المعجبة بهم، فيطلب منهم أن يضيفوه على موقع "السكايب" الذي يتيح إجراء مكالمات فيديو حيّة ، فما أن يفتح المشاهير والضحايا عموماً الكاميرا، حتّى يظهر في الطرف الآخر جسد إمرأة بثيابها الداخلية، دون أن يظهر وجهها، وتقوم المرأة بحركات مثيرة، وتطلب من ضحاياها أن يتجرّدوا من ملابسهم ويمارسوا معها ما يُعرف بالـ "الجنس عبر الإنترنت"، وبعد إنتهاء العلاقة الجنسيّة الإلكترونيّة، ترسل ساندرا (خالد) رسالةً إلى ضحاياها تهدّدها فيهم بأنّه سجّلت لهم وقائع تلك الجلسة الجنسيّة التي تظهرهم في أوضاع مخلّة ومحرجة، وتبتزّهم بطلب المال، وتهدّدهم بإرسال المبالغ إلى صديق مشترك لها في الإمارات يُدعى خالد مخلوف.

 

وبعدما تقدّم عدد من الضحايا بشكاوى قضائيّة ضدّ المدعوة ساندرا خوري وكلّ من يظهره التحقيق كردّ فعل على تلك العمليات الإبتزازية، بيّنت التحقيقات، ودائماً بحسب ما ورد على لسان جو معلوف في برنامج "إحكي جالس"، بأنّ كلّ من عاصي الحلّاني، ورامي عيّاش هم من بين الأشخاص الذين وردت أسماؤهم في التحقيقات، والذي وقعوا ضحايا خالد مخلوف.

 

عاصي الحلاني تحت تأثير المنوّم... وماجد الحلّاني يرد: عيب!

 

لم يجب الفنان عاصي الحلاني على هاتفه.

 

أما مدير أعماله ماجد الحلّاني فأكّد لـ موقع "إيلاف" الذينشر الخبر أنّ عاصي مازال مريضاً، ويعاني من الوجع جرّاء العملية التي أجراها مؤخراً في وركه، وأنّه يستريح بعدما أخذ دواءاً منوّماً.

 

وأوضح ماجد الحلاني تعقيبا على ورود إسم عاصي الحلّاني في قائمة التحقيقات التي تبيّن أسماء الذين وقعوا ضحيّة خالد مخلوف: "لقد فوجئت مثلكم بهذا الأمر الذي لا أساس له من الصحّة بتاتاً، فعاصي وبحسب معرفتي العميقة به، لا يهوى الأمور التكنولوجيّة، حتّى أنّه لا يمتلك برنامج السكايب على هاتفه النقّال، وحتّى عندما نكون في السفر، أقول له لماذا لا تكلّم عائلتك عن طريق تطبيق الفايبر، يضحك عاصي، ويقول لي، "ما إلي جلادة، وطالما أنّ التلفون موجود فلم أكلّمهم بالفايبر؟!".

 

وتابع الحلاني لـي قائلا إنه "من الواضح أنّ جو معلوف يسعى إلى تحقيق الشهرة لبرنامجه، وقد نجح في ذلك حقّاً من خلال خلق هذه الضجّة الإعلامية التي أحدثها بزجّ أسماء كبار كإسم عاصي الحلّاني في مثل هذا الموضوع، وعلى العموم إذا كان ما يدّعيه جو معلوف أو خالد مخلوف صحيحاً فليتفضّلوا ويبرزوا هذا الفيديو على الهواء! هذا الموضوع سخيف جدّا، ولا يمتّ للحقيقة بأيّ صلة، ومن المعيب أن نستعمل أسماء الآخرين وشهرتهم النظيفة والزجّ بها في مثل تلك المواضيع لتحقيق الشهرة على حسابهم".

 

أمّا الفنّان رامي عيّاش، الذي يعرف الجميع بأنّه تزوّج منذ فترة بسيطة، وأنّ مثل تلك الموضوع من الممكن أن يثير الأقاويل والشائعات حول علاقته الزوجيّة، فعندما إتصلنا به للوقوف على حقيقة الأمر، ضحك رامي كثيراً بعدما سمع الخبر منّا، حيث أنّه كان متواجداً في عشاء مع أصدقائه في الخارج، ولم يكن يشاهد التلفزيون، وقال: " ليس لهذا الموضوع أهميّة تُذكر بالنسبة لي لكي أعلّق عليه، و"ما بيستاهل إني ردّ على مثل تلك الأقاويل... اللّه يوفّق اللي عم يعملوا برامج على التلفزيون"!.

 

 

 

 

 

 

 
more