اتصل بنا ارسل خبرا
نواب يناشدون الملك بالافراج عن موقوفي الحراك

 

 

imgid150527

 

 

أخبار الأردن- رفع النائب المحامي يحيى محمد السعود التماسا الى الملك فيمايلي نصه:

 

سيدي صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،

 

بداية اسمحلي سيدي صاحب الجلالة أن أتقدم منكم بأحر آيات التهنئة والتبريك بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله عليكم وعلى امتنا العربية والإسلامية باليمن والبركات وأبقاكم تاجاً من العز والفخار يرفرف في سماء أردننا العزيز.

 

سيدي صاحب الجلالة،،

لقد علّمنا الهاشميون منذ أن وعيينا على هذه الدنيا أسمى آيات التضحية والوفاء من أجل هذا الوطن وشعبه حتى أصبحتم تسكنون داخل وجدان وفؤاد كل أردني وأردنية من شتى أصولهم ومنابتهم، فأنتم من علمتم الدنيا كيف تكون الولاية وكيف يعيش الملك والشعب في خندق واحد همهم الوحيد الحفاظ على مقدرات وارث هذا الوطن العظيم.

سيدي صاحب الجلالة،،،

 

إن في سجون الدولة بعضاً من أبنائك الأردنيون الذين خانهم التعبير في لحظات الغضب وهمهم الوحيد هو الأردن والمحافظة عليه من الفساد والفاسدين فكلنا في خندق واحد خلفك يا سيدي حتى نقضي على كل فاسد ونعيد ما سلب من أموال البلد ولو اختلفنا معهم في التعبير والطريقة.

سيدي ومولاي،،،

 

إن هذه المرة هي الأولى لي منذ دخولي إلى العمل السياسي أتدخل فيها بموضوع كهذا ولكنني يا سيدي ولسان حالي وحال جميع أبناءك نطلب من الهاشمي الأصيل، والأب الحاني جلالة سيدنا أبو الحسين أن يعيد فرحة العيد لأبناء ينتظرون أبائهم بشغف اليتيم، ونساء تنتظرن أزواجهن، وأم قد حطم قلبها البعد من فراق ولدها، وتكرمنا بالعفو والصفح عن معتقلي الحراك بشكل عام وخاصة في حي الطفايلة هذا الحي الذي ساهم في بناء الأردن منذ نشأته وقدم وما زال يقدم الكثير للحفاظ على أمن واستقرار هذا الوطن والذين تجمعهم محبتكم آل البيت ومحبة الأردن الذي نفتديه بالمهج والأرواح.

 

حفظ الله الوطن، حفظ الله الشعب ، حفظ الله الملك

 

كما ناشد نقيب المعلمين النائب مصطفى الرواشدة جلالة الملك عبر الزميلة عمون من أجل الإفراج عن موقوفي نشطاء الحراك.

 

وقال الرواشدة في تصريحات لـ عمون مساء الأحد" لقد تواصلنا مع جهات عديدة خلال الأيام الماضية بهدف الافراج عن معتقلي الحراك دون فائدة".

 

وتابع " كنائب ونقيب المعلمين حيث يوجد معلمان بين المعتقلين ومع قرب حلول عيد الاضحى المبارك الذي يجمع الاردنيين على المحبة والتعاضد والتكاتف واستجابة لمطالب اهالي وذوي المعتقلين وابنائهم اناشد جلالة الملك الذي عودنا دوما على محبته لابناء شعبه ان يقدم لنا في هذا العيد هدية لا تساويها هدية بالإفراج عن المعتقلين".

 

وأكد الرواشدة القول "لقد اعتدنا على لفتات جلالته الطيبة والكريمة لذا نناشده باطلاق سراح الموقوفين ..وكل عام والوطن وجلالة الملك بالف خير".