اتصل بنا ارسل خبرا
مجلس النواب على الفيس بوك والتويتر

 

 

 

kjfguyj.jpg

 

 

 

اطلق رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة الصفحة الرسمية للمجلس على مواقع التواصل الاجتماعي ( الفيس بوك وتويتر ) بدعم من مركز الحياة لتنمية المجتمع المدني (راصد).

 

 

وأكد رئيس مجلس النواب اهمية التعاون والشراكة مع راصد بما يسهم في تعزيز وتطوير اداء الامانة العامة في المجلس معربا عن تقديره للدعم اللوجستي الذي قدمه راصد من اجهزة ومعدات اضافة لعقد ورش عمل تدريبية من شانها تعزيز اداء وقدرة موظفي المجلس.

 

 

وقال الطراونة ان مجلس النواب باطلاقه صفحات التواصل الاجتماعي يكون قد بدأ ثورة بيضاء للاداء الاعلامي للمجلس بهدف ابرازه بصورة تليق بالمجلس كمؤسسة تشريعية وذراع هام من أذرع الدولة الاردنية.

 

 

واضاف الطراونة يعنينا ابراز جهد المجلس وتلقي النقد والتحليل البناء بما يخدم المصلحة العامة بعيدا عن الاجندات الخاصة الضيقة مؤكدا ان المجلس سيتعامل مع كافة الاراء والانتقادات والملاحظات التي ترد اليه عبر هذه الصفحات بكل انفتاح وشفافية وتقدير واخذها بعين الاعتبار في ادائه لعمله التشريعي والرقابي.

 

 

وشدد الطراونة ان عمل المجلس تشاركي مع مختلف شرائح المجتمع وان اطلاق هذه الصفحات سيحفز النواب والمواطنين للمزيد من التفاعل والاطلاع على جهد المجلس بشكل أكثر شفافية ووضوح.

 

 

وأكد الطراونة ان المجلس يعمل جاهدا مع راصد لخدمة شريحة خاصة في المجتمع، وهم ذوو الاحتياجات الخاصة ليكون البرلمان الاردني صديقا لهم بحيث سيتم العمل مع راصد لتجهيز مبنى المجلس بما يسهم في تسهيل مشاركة واطلاع ذوي الاحتياجات الخاصه على انشطة المجلس المختلفة واخذ حقها بالرعاية والاهتمام من ممثلي الأمة.

 

 

من جانبه قال رئيس مركز الحياة لتنمية المجتمع المدني (راصد ) الدكتور عامر بني عامر ان المركز سيعمل بالشراكة مع مجلس النواب لرفع الكفاءة الفنية والقدرات لكادر المجلس بما يعزز من ادائه عموما مشيرا الى ان فريق راصد سيعمل بكل طاقاته للمساهمة في المساعدة الفنية والدراسة والبحث والمشورة والاستجابة للاحتياجات الفنية والمعلوماتية للمجلس والامانة العامة حيث سيتم الاستمرار بتقديم برامج تدريبية لتزويد الموظفين بالمعارف والمهارات في مختلف المجالات التي تسهم في تطوير اداء عملهم اضافة لالتزام المركز بتقديم المساعدة الفنية للامانة العامة كاجهزة اللاتوب والسكانر واي احتياجات لوجسيتية من شانها تعزيز أداء الموظفين.

 

 

وثمن بني عامر بانفتاح المجلس على ما يقدمه راصد من ملاحظات اسبوعية ضمن تقاريره عن اداء المجلس مؤكدا ان المركز يعمل كمؤسسة شريكة مع البرلمان.