اتصل بنا ارسل خبرا
معلمو جرش يعتصمون.. وجويعد يتهم "النقابة" بالتحريض

 ddddd.jpg

 أخبار الاردن-

اتهم مدير تربية جرش فايز جويعد نقابة المعلمين بتحريض طلاب مدرسة "الأمير فيصل الاساسية" الواقعة ضمن قضاء المصطبة على عدم الدوام، فيما اتهمت نقابة المعلمين جويعد بإهانة المعلمين.


وقال جويعد أن "النقابة تجاوزت حدودها المهنية وتريد إقالة مدير التربية بأي طريقة كانت، لأنه يحض المعلمين على الدوام والالتزام وعدم "الترويحة" الساعة التاسعة وهم لا يريدون ذلك".

وأكد جويعد انه لم يطرد من مبنى مديريته لأنه لم يحاول دخولها أصلاً صباح اليوم، لانشغاله في إربد، لكن المعلمين يعتصمون امام مديريته منذ صباح اليوم، متسائلاً هنا عن مغزى الاعتصام.

ونفى جويعد أن يكون قد نعت المعلمين بأي صفة، لانه لم يقابلهم أصلاً، وكانت كل لقاءاته مع مدير المدرسة الذي اتصل به إثر سقوط "قصارة المدرسة" ما يهدد حياة الطلبة، وعلى الفور أصدر قراراً بنقل الطلبة من مدرستهم"المستأجرة" لمدارس أخرى على ان يؤمنهم بالمواصلات ذهاباً وإياباً.

وتابع "أرسلت فرق الصيانة للمدرسة فجاء تقريرهم بان حديد السقف متآكل ولا يصلح للقصارة عليه، وعندها قابلت الأهالي ليل السبت الفائت وطالبتهم بمساعدتي ومساعدة أبنائهم"، واعطي صاحب المنزل مهلة "شهرين" لإتمام الصيانة، متهماً نقابة المعلمين بمحاولة التأثير على القرار.

وقال جويعد "اتصلت بمدير المدرسة وقلت "أنت لا تصلح كمدير، لأنه لو أبلغتني منذ اليوم الاول بسقوط القصارة، لانتهت القصة"، فرد عليه المدير بالقول "فشرت"، ما أجبر جويعد على إغلاق الهاتف في وجه مدير المدرسة.

بدورها أعلنت النقابة "فرع جرش" أنها ستنفّذ اعتصاما أمام تربية جرش ظهر اليوم للمطالبة بإقالة مدير التربية ردّاً على"الاساءات.

وأكدت خلال اعتصام المعلمين أمام المديريةانها تقف لمنع مدير تربية جرش من دخول مديرية التربية وهذه مساهمة من نقابة المعلمين للوقوف في صف زملائنا المعلمين للدفاع عن كرامة وهيبة المعلم ردّاً على الإساءة التي صدرت من رأس هرم التربية والتعليم في جرش.

وأضافوا أن هذا الكلام مسيء، داعين كافة المعلمين في المحافظة إلى المشاركة في الاعتصام أمام تربية جرش 

 

خيارات الصفحة