اتصل بنا ارسل خبرا
النسور ينفي أنه قد ألمح للنواب حول بقاء وزراء في حكومته

 

 

abdulllllaaaa.jpg

 

أخبار الأردن-

نفى رئيس الوزراء المكلف عبد الله النسور أن يكون قد قال أو حتى المح الى عودة وزراء بعينهم في حكومته التي يجري التشاور على شكلها مع أعضاء مجلس النواب.

وشدد الرئيس النسور عندما استوقفته "عمون" في أعقاب اجتماعه بأعضاء كتلة الوعد الحر النيابية عند الساعة الثامنة مساء الأربعاء "لم أقل ذلك" في معرض اجابته عن اتهام كتلة نيابية بأنه يسّوق لوزراء.

كما أكد النسور على أنه لم يتحدث عن إمكانية اتخاذ الحكومة قرارا وحدها برفع الأسعار دون الرجوع الى مجلس النواب والتشاور معه ، مؤكداً القول " الحديث مُسجّل" .

وكانت مصادر مقربة من رئيس الحكومة المكلف د.عبد الله النسور اكدت ثباته على موقفه فيما يتعلق برفع أسعار الكهرباء من حيث التشاور مع مجلس النواب, قبل الاقدام على اي خطوة من هذا القبيل.

وشددت المصادر في حديثها ان الرئيس كان حديثه واضح امام الكتل النيابية بانه سيعرض كافة الارقام والبيانات المتعلقة بالطاقة امام البرلمان, وانه لن يتخذ اي قرار بهذا الصدد الا بالتشاور مع المجلس.

وفي ذات السياق علقت المصادر على ما جاء في تصريحات كتلة وطن النيابية لـ"عمون" حول تسويق النسور لوزراء بعينهم بالقول "ان الرئيس كان يرد على كل الملاحظات التي يتقدم بها النواب خلال مناقشة الكتل, وهنالك من اشار الى عدد من الوزراء, ولم يسوق الرئيس لهؤلاء الوزراء بقدر ما كان يدافع عن ادائهم حيث لم يقصروا في واجبهم".

ونفت تلك المصادر ان يكون النسور حدد في ذهنه من سيختارهم في الحكومة المقبلة مؤكدة ان هذه المشاورات حقيقية وان الحكومة ستتشكل بما تتمخض عنه المشاورات مع النواب.

 

*عمون / وائل جرايشة

 

 

خيارات الصفحة