اتصل بنا ارسل خبرا
نادي الأرينا يستضيف البطولة العربية للرياضات التقليدية الشعبية والفنون القتالية

club_7bd5a.jpg

يتأهب نادي الارينا الرياضي لاستضافة النسخة الاولى من مهرجان البطولة العربية للرياضات التقليدية الشعبية والفنون القتالية والسلاح الابيض وشد الحبل، وذلك في قاعة مجمع الارينا في الاول من شهر تشرين الثاني المقبل.

وفي حديث لرئيس هيئة المديرين في جامعة عمان الاهلية ورئيس نادي الارينا الرياضي الدكتور ماهر الحوراني قال : ان اللجنة المنظمة العليا سوف تلتئم في غضون الايام القليلة المقبلة، لوضع النقاط على الحروف وتسمية اللجان المعاونة بالاضافة الى بحث اخر الترتيبات الفنية والادارية.

واشارالى ان المهرجان سيقام تقديرا لروح المرحوم (مؤسس جامعة عمان الاهلية) الدكتور احمد الحوراني، مؤكدا ان اللجنة المنظمة سوف تسخر كوادرها لانجاح هذا الحدث بما يليق مع سمعته.

واضاف الدكتور ماهرالحوراني: انه تم التنسيق مع نائب رئيس الاتحاد العربي المحامي محمد الشلول، للتنسيق مع الدول العربية التي قررت المشاركة من اجل وضع خطة عمل شاملة، وتعميم التعليمات الفنية المتعلقة بالحدث الكبير.

ويعتبر الراحل الدكتور أحمد مفلح الحوراني واحد من رموز الوطن العربي على الصعيد الاكاديمي والثقافي والاجتماعي، وله مساهمات بارزه في الاردن والخارج.

وكان فريق نادي الارينا قد حل بالمركز الثاني في البطولة العربية الاولى لشد الحبل والتي جرت منافساتها في لبنان بمشاركة (10) دول هي: « المغرب، موريتانيا، البحرين، سلطنة عمان، السعوديه، سورية، العراق، فلسطين، الاردن بالاضافة الى لبنان البلد المستضيف «

وشارك الارينا ممثلا عن الاردن في هذا الحدث الذي نظمه الاتحاد العربي لشد الحبل، وهي اول بطولة يتم اطلاقها بشكل رسمي من مقره الرئيسي في لبنان.
 

خيارات الصفحة